مشاهيرممثلون

الزعيم يتقاعد.. عادل إمام يعتزل الفن ويتفرغ للعائلة والأحفاد

قرر الزعيم عادل إمام، اعتزال الفن نهائيا بعد مسيرة طويله وتاريخ حافل بالأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح ليكتب زعيم الكوميديا السطر الأخير في مشوار الضحكة والبسمه على الشاشة.


وأكد المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل امام في تصريحات على هامش إحدى الفعاليات الفنية إن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده اعتزال الفن بشكل نهائي.

مرض الزعيم عادل إمام


قال رامي عادل امام أن والده يتميتع بصحة جيدة وطمئن جمهوره الذي يسأله عنه دائما في الفترة الأخيرة خاصة بعد الشائعات التي تطارد الزعيم في الفترة الأخيرة.
وتابع أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبناؤه وأحفاده.

أخر ظهور للزعيم في عيد ميلاده الـ83

نشر عادل سليمان مدير أعمال الزعيم مجموعة من الصور الخاصة بالفنان عادل امام في عيد ميلاده الـ83 واحتفل الزعيم بعيده في منزله، بصحبة عائلته وعدد قليل من المقربين وظهر في الصور مع مدير أعماله وشقيقه عصام إمام.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

وكان اخر عمل قام به الزعيم عادل إمام منذ 4 سنوات مرت في مسلسل “فالنتينو”. وبعدها غاب عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة وإصابته بالزهايمر .

نبذه عن الزعيم عادل إمام

ولد الفنان عادل إمام يون 17 مايو عام 1940، ويعتبر أحد أشهر الفنانين شعبية في مصر والوطن العربي وزعيم الكوميديا في السينما والتليفزيون وقام بدور البطل في الأفلام السياسية والرومانسية وكذالك افلام القضايا الاجتماعية.


وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم خلال مسيرته حوالي 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان “أرجوك لا تفهمني بسرعة.

كوبري الزعيم عادل إمام

قرر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، تقديرًا لدوره الفني خلال أكثر من نصف قرن من عمر السينما المصرية.
ويعد الفنان عادل إمام من أهم الفنانين الذين استطاعوا أن يتركو بصمة في قلوب محبيهم، إذ أنه أحد أبرز وأهم الممثلين في تاريخ السينما المصرية على مدار تاريخها الفني، وقد جسد العديد من الشخصيات والأدوار في السينما والمسرح والتليفزيون.
يبدأ كوبري عادل إمام من منطقة العباسية من ناحية عبده باشا أمام مصلحة الجوازات، ويتجه ناحية الأتوستراد أو دار المركبات أو السكة البيضاء.
يخدم كوبري عادل إمام القادمين من مناطق مدينة نصر والتجمع للذهاب إلى منطقة مصلحة الجوازات، دون الدخول إلى ميدان العباسية أو المرور في طريق صلاح سالم، حيث تم تم تنفيذ الكوبري “عادل إمام” للمرور من أعلى تقاطع صلاح سالم، ويتجه في نهايته إلى الطريق المؤدي إلى الأوتوستراد أمام نادي المقاولون العرب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى