عربى

ابنة غادة إبراهيم في أول ظهور لها برفقة والدتها.. لن تصدقوا جمالها

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صورة لابنة الفنانة غادة إبراهيم “بسنت” في أول ظهور لها خلال مشاركتها فى إحدى المناسبات التى أقيمت مؤخرا.

وظهرت بسنت البالغة من العمر 20 عاماً بفستان أسود، لفت أنظار الجميع، وجعل الكثيرين يثني على إطلالتها التى وصفوها بأنها أفضل من إطلالة والدتها.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بها، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله جميلة.. دي أحلى من مامتها”، في حين قالت متابعة أخرى:” قمراية .. ربنا يحفظهالها”.

بسنت ابنة غادة إبراهيم

قالت غادة إبراهيم- في تصريحات صحفية- إن ابنتها تعيش في بلجيكا وجاءت مصر لقضاء رأس السنة بها برفقة والدتها.

وأضافت غادة إبراهيم أن ابنتها مرتبطة بالإسكندرية لأنها قضت طفولتها هناك ولكنها استقرت في بلجيكا منذ 8 سنوات وتمت خطبتها هناك.

ابنة غادة إبراهيم ترفض أغنية “القطة السافلة”

قالت بسنت ابنة الفنانة غادة إبراهيم إنها أقنعتها برفض أغنية “القطة السافلة” قائلة “مش لايقة عليها”.

وعن لقب “فنانة الأغراء” الذي ينسبه البعض لوالدتها، قالت بسنت إن هذا اللقب لا يزعجها موضحة “هي موزة أصلا”، لافتة إلى أن الحديث عن إثارتها للجدل شيء جميل لأن الجمهور أصبح يحبها كثيرا.

غادة إبراهيم تندم على عمليات التجميل

أعربت غادة إبراهيم عن ندمها على عمليات التجميل التي قامت بها، قائلة إنها خسرت الكثير من أموالها بسبب عمليات التجميل.

وتابعت غادة: عمليات التجميل خدت كل فلوسي خاصة أني بروح لمستشفيات نضيفة ودكاترة شياكة فبدفع كتير.

زوج الفنانة غادة إبراهيم

تزوجت غادة إبراهيم لشخص من خارج الوسط الفني، قائل:” إنها تزوجت رجلا مفلسا ووقفت بجانبه لمدة 7 سنوات حتى أصبح له كيان”.

وتابعت: “والدتي وقتها مكنتش موافقة على الجوازة وعقد قراني شيخ الأزهر الراحل سيد طنطاوي، زوجي كان مرتبه 1200 جنيه في الشهر عام 2004 واستحملت لأن أنا رومانسية والحب أهم من الفلوس، وانفصلنا بعد خيانته”.

مواصفات فتى أحلام غادة إبراهيم

كشفت غادة إبراهيم- خلال أحد اللقاءات التليفزيونية- عن مواصفات فتى أحلامها قائلة إنها لا تعيش قصة حب هذه الأيام.

وتابعت:” وإن قررت الإرتباط فلازم تكون مواصفات فتى أحلامي كالتالي محترم ويبقى راجل وعنده نخوة ويحبني من قلبه بجد ويبقى مش بخيل ومش كداب”.

غادة إبراهيم تعود للسينما بعد غياب 14 عاماً

بعد غياب دام 14 عاماً، تعود الفنانة غادة إبراهيم من جديد للساحة السينمائية ، حيث تتعاون مع المنتج أحمد السبكي للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

وقالت غادة – في تصريحات صحفية لها- إنها تقدم شخصية جديدة عليها خلال أحداث العمل، حيث سيتفاجئ الجمهور بشخصيتها، كما أنها قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها بالعمل، ولكنهم لم يستقروا على اسم نهائي حتى الآن، علماً بأن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم “المائدة”، والذي عُرض عام 2010.

آخر الأعمال الدرامية للفنانة غادة إبراهيم

كانت أخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم الدرامية هو مسلسل “ابن موت”، والذي دارت أحداثه حول مافيا الهجرة غير الشرعية، واستغلالها لحاجة الناس.

وشارك في بطولة مسلسل ابن موت، كل من: خالد النبوي، محمد نجاتي، أحمد خليل، محمد لطفي، غادة إبراهيم، إدوارد، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج سمير سيف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى