أمم أفريقيا 23مشاهيرنجوم الرياضة

محمد صلاح يتخلى عن منتخب مصر للعلاج في إنجلترا

أعلن منتخب مصر في بيان رسمي سفر محمد صلاح قائد المنتخب الوطني إلى إنجلترا لاستكمال العلاج والتأهيل مع نادي ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر ضد غانا في كأس أفريقيا 2023.

صلاح يغادر كوت ديفوار

يغادر محمد صلاح معسكر المنتخب الوطني في كوت ديفوار عقب مباراة الرأس الأخضر غدا متوجها إلى إنجلترا.

وقال منتخب مصر في بيان رسمي : بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

اتفاق بين المنتخب وليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ان محمد صلاح سيعود إلى إنجلترا خلال ساعات للتأهل بعد الاصابه التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول وبورنموث ان هناك اتفاق مع منتخب مصر على ترك اللاعب معسكر المنتخب والتوجه من كوت ديفوار الي إنجلترا لاستكمال العلاج.

فرحة محمد صلاح
فرحة محمد صلاح

تفاصيل إصابة محمد صلاح

كان محمد صلاح تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا في كأس أفريقيا وتأكد غيابه عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور الـ16 في البطولة.

محمد صلاح يرد على منتقديه

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على الانتقادات التي تعرض لها بعد تراجع مستواه في أول مباراتين مع الفراعنة فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ضد موزمبيق وغانا.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة المنتخب المصري ضد غانا يوم الخميس الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات وسيغيب عن مباراتي الفراعنة المقبلتين.
وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد قبل مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة، لا ألعب بمفردي وكرة القدم في النهاية لعبة جماعية وأود الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية ونحن فريق متكامل ويضم لاعبين رائعين.
وأضاف: مصر ليست (منتخب صلاح)، لم أتابع أي انتقادات قبل البطولة وكل تركيزي على عملي كلاعب والانتقادات لن تتوقف، فالبعض يدعمنا باستمرار وهو ما يحتاجه اللاعبون، وهناك العكس ولا أهتم بما يقال عني.
وتحدث قائد المنتخب عن الانتقادات التي تؤثر على بعض اللاعبين الصاعدين الذين يشعرون بالضغوط.
وقال صلاح أن التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية سيحدث عاجلًا أو آجلًا وأن منتخب مصر لديه الرغبة في حصد اللقب، وارتداء قميص منتخب مصر شرف لأي لاعب.
ورد محمد صلاح على الانتقادات التي توجه له دائمًا بتراجع مستواه مع منتخب مصر مقارنة بما يقدمهرمع ليفربول قال صلاح ان الحديث عن اختلاف أدائي في ليفربول عن منتخب مصر يندرج تحت بند حرية الرأي، وهذا لا يقلل مني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى