عربى

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة..وهذا ما أكده الأطباء بشأنه

بعد مرور أسبوع على انفصاله من الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرض الفنان أحمد العوضي  لوعكة صحية مفاجئة، تم نقله على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة .

وأعلن مؤلف مسلسل “حق عرب”  محمود حمدان،تعرض بطل العمل أحمد العوضي لأزمة صحية من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”، لكنه عاد وحذف المنشور وهو ما أثار قلق متابعيه.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات المتابعين، إذ قالت أحد المتابعات:” ربنا يشفيه .. أدي الحب وعذابه”، في حين قالت أخرى:” تعبه بسبب حبه لياسمين.. مش قادر يبعد عنها”.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي ، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

توقعات خبيرة الأبراج بانفصال ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال 2024، وعلى الفور في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج قائلة عبر حسابها على انستجرام:” بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

ناقد فني يكشف سر الطلاق

كشف الناقد الفني عماد يسري في أحد اللقاءات التليفزيوني السر وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، قائلاً:”  كان متوقعاً وهو أمر لم أندهش له بالنسبة لى وأرى أن السبب فى هذا الأمر دخول فنانة أخرى”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

زينة ترد على تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

بعد انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، انتشرت أنباء كثيرة بأن الفنانة زينة هي السبب وراء انفصالهما لاسيما وأن الانفصال تم وقت العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني” والذي تشارك بطولته زينة مع العوضي.

ولم تلتزم زينة الصمت لتخرج عن صمتها لترد للمرة الأولى على ذلك، قائلة عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم”.

وتابعت زينة:” حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعلاً”.

ونشرت زينة عدة صور لها بملابس المنزل أثناء تواجدها في مقر إقامتها بمدينة دبي، وظهرت وهي تتناول الفاكهة.

وفور رد زينة على محاولات الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، وملاحقتها دوماً بالشائعات “المؤذية” في الحياة والعمل، سرعان ما انهالت التعليقات من المتابعين، إذ قالت أحد المتابعات:” مادام رديتي يبقا إنتي السبب.. لإن الصمت لغة العظماء”، وعلقت أخرى:” عمرك ما عرفتي فنان ألا ما بيته بيتخرب وتامر حسني والعوضي خير مثال”.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل “حق عرب”، بالتعاون مع  سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد العوضي حاليا فيلم الاسكندراني، والذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف .

والفيلم بطولة كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى