عربى

ريهام سعيد تشن هجوماً على طبيب تجميل لبناني .. وتعلق:” شوهتني”

يخضع الكثير من الفنانات والإعلاميات من حين لآخر لعمليات التجميل في محاولة منهن للحفاظ على جمالهن، ولكن “هوس عمليات التجميل” سرعان ما يكون نقمة في حياتهن ، خاصة وأنها قد تتسبب في تشويههن.

ولعل من أبرز هؤلاء الإعلامية ريهام سعيد ، التي شنت خلال الساعات الماضية هجوماً شديداً على طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، واتهمته بتشوية وجهها بعد خطأه في عملية التجميل التي أجراها لها.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على انستجرام، صوره لها قبل عملية التجميل وبعدها، وقالت:”يعني انت مجرم لدرجه انك شوهتني و عرفت انك موت ناس قبلي و بتحط صوره لواحده مش انا خالص و تقول انها انا .. انا كنت زي القمر قبل ما اجي للك حد عمره شافني شكلي كده، عارف انت لازم تبطل اذيه للناس لازم انا بحذر كل الناس منه.. انا هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس انت عملت ايه، رايح العراق.. بعد ما انفضحت في لبنام تبوظ الناس هناك ؟”.

وتابعت ريهام: “يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني و تموت 2 ستات قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا ؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي ؟ والدتك ؟ عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت تبعد حاجه عن انك تكون دكتور، انت وقعت غلط خالص”.

واختتمت ريهام سعيد كلامها: “انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي و انا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا ؟؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ يا جماعه اوعوا حد يتعامل معاه أوعوا، بوظ الناس في لبنان رايح اربيل يبوظ الباقي”.

ريهام سعيد تنشر صور لها يوم عملية التجميل

حرصت ريهام سعيد، على نشر صورة لها في نفس يوم عملية التجميل مع الطبيب قبل الخضوع لعملية التجميل.

وظهرت ريهام سعيد، بملامح بسيطة وطبيعية تكشف جمالها، كما نشرت ريهام سعيد، صور أخرى لها بعد العملية بشكل مختلف وملامح مختلفة.

رد نادر صعب على اتهامات ريهام سعيد

من ناحيته استغرب نادر تصرف ريهام الذي اجرى لها عملية شد وجه، مؤكدا أنه سيلجأ الى مقاضاتها وبأنه لن يتهاون بحقه.

اضاف: ” تاريخ العملية الجراحية يعود إلى شهر مارس لعام 2023، وليست في الآونة الأخيرة، ولا أعلم خروجها للناس في ذلك الوقت، وتتحدث وكأنها أجرت العملية منذ أيام”، موضحا أنه “لم يكن يعرف ريهام سعيد من قبل، لكنه فوجئ بتواصلها معه العام الماضي، لإجراء جراحة تجميلية في وجهها، قائلاً: “اشتكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة، وصار عندها عين أكبر من عين، وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية، وجعلها تبتعد عن الشاشة، كما كانت تقول لي، حيث تظهر وكأنها امرأة عجوز”.

وتابع “أجريت العملية لريهام في شهر مارس الماضي، وعالجت لها أمور كثيرة، مثل مناطق دهنية في الوجه، وأزمة عيونها، وصارت أحلى بكثير من ذي قبل، وانتهى الأمر شأنها كشأن أي مريضة، ولم تشكُ من أي مشاكل طوال الشهور الماضية”.

وأكد أنه فوجئ بالمنشور الذي خرجت به ريهام قائلاً: “يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة، تسببت لها في مشاكل بوجهها، وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية، رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور، وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئًا غريبًا في وجهها”.

وتساءل عن الأسباب التي دفعتها لذلك، كون الأمر غريب جداً، كما أنه سيضمن حقه من الناحية القانونية، وتحرير دعوى قضائية ضدها.

وقال : “أجريت العملية وأعتبرها من أجمل النتائج التي ممكن أن تحصل عليها أي سيدة بعد خضوعها لعملية شد الوجه، ولا أعرف أين التشوهات التي تتحدث عنهم ولكن كل هذا مؤقت وأرى نتيجة شد وجه من انجح العمليات الموجودة”، مضيفا “أنا سأقاضيها بالمحاكم ولن أتهاون او أتنازل عن حقي ابداً”.

بيان رسمي من نادر صعب ردا على ريهام سعيد
كما شارك حساب نادر بيانا توضيحيا على انستقرام حول الواقعة دون أن يذكر مباشرة اسم ريهام، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

واشار البيان غلى أن ما قالته ريهام تضمن كذبا و تضليلا ومعلومات مغلوطة. كما نوّه بأنّه ستتم ملاحقة كل من روّج وأشاع وكل من تورّط بمثل هذه الأخبار الكاذبة قانونيا، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وختم البيان بالقول إنه “سيتم تقديم كل الأدلة التي تفند ادعاءات الإعلامية المصرية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى