عربى

بعد تراجعه عن الإعتزال .. خالد الفايد يكشف سر عودته للغناء مجدداً

بعد أزمته الأخيرة مع مهندس الصوت والمنتج هاني محروس واتهامه بأنه هدده عقب اعتزاله الغناء، أعلن الفنان الشاب خالد الفايد مطرب برنامج ” the voice عن تصالحه مع محروس، ونشر صور برفقته، من داخل ستوديو التسجيل وعلق عليها قائلا:” الحمد لله رجعت لبيتي و وسط عيلتي وحبيب قلبي و أبويا الهندسة”.

وأعلن خالد تراجعه عن قرار إعتزاله الغناء، الذي أعلن عنه في أغسطس الماضي ، وقرر وقتها اعتزال السوشيال ميديا وعدم التواصل مع جمهوره عبر صفحات السوشيال ميديا لحين يتم تأهيله مجددا للتعامل مع الجمهور.

وقرر الفايد العودة للغناء مرة أخرى والاستعداد لطرح أغنيات ألبومه الذي توقف قبل قراره المفاجيء.

اعتزال خالد الفايد الغناء

قبل أسابيع قليلة فاجأ الفايد متابعيه ومحبيه  باعتزاله الفن ، قائلاً آنذاك إنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله للغناء.

وتابع خالد: “اللي داق حلاوة الإيمان عمره ما يرجع للفن تاني” ولكنه تراجع خلال الساعات القليلة الماضية عن قرار الإعتزال.

خالد الفايد يكشف السر وراء قرار اعتزاله الغناء

كشف خالد الفايد في تصريحات صحفية السر وراء اعتزاله الغناء قائلاً:” جماعات اسلامية لعبت بدماغي وأنا فوقت الحمد لله قبل فوات الاوان “.

وتابع خالد :” قررت التراجع عن الاعتزال الحمد لله ؛ وسابدأ صفحة جديدة مع الفن ، وأوعد جمهوري خلال الفترة المقبلة انني ساقدم شيئا يليق بي وبهم خلال الفترة المقبلة “.

أسباب اعتزال خالد الفايد السوشيال ميديا

في أغسطس الماضي، كتب خالد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:  “أولا وبدون مقدمات أنا هعتزل السوشيال ميديا فتره مؤقتة لحد ما أكون مؤهل إن أنا اتعامل مع الناس بطبيعتي مره تانيه، ولكل حد أنا شتمته او نزلت بوست عليه وتعديت حدودي كشاب لسه بيبدأ وبيقول بسم الله في المجال من هنا ورايح كلامي من غير شتايم ولا تقليل من اي شخص.

وتابع: “هلتزم في الچيم واتمرن كويس هبدأ أتعلم من أخطائي اللي فاتت وهحاول مكررهاش دا اخر بوست ليا الفتره دي ومش هبدء انزل بوستات الا لما الاقي نتيجة من كلامي دا واحس ان بدأت ابقي شخصية ايجابية ومؤثرة بفني الكويس وشكرا لكل اللي دعموني ووقفوا جمبي بجد بحبكم”.

خالد الفايد يروي تفاصيل رؤيا النبي

في وقت سابق، قال نجم برنامج “ذا فويس” إنه رأى النبي محمد عليه الصلاة والسلام في المنام، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام وكنت معه بجوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة. كان بجانبي أبو بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وجانبي ورقة بن نوفل”.

خالد الفايد ومشاركته في برنامج ذا فويس كيدز النسخة الثانية

شارك الفنان الشاب خالد الفايد في برنامج ذا فويس كيدز النسخة الثانية، وأثار الجدل في وقت سابق عقب نشره صورة تجمعه بالفنان تامر حسني- عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك – ضمن كواليس البرنامج .

وعلق خالد على الصورة  قائلاً: “قالولي اللي تختاره تقعد على الكرسي بتاعه وقتها اخترت تامر ومكنتش متخيل رد فعله أبدا، ومن وقتها حددت هدفي إني أشتغل على نفسي لحد ما أقعد على الكرسي وأكون حكم بجد مش متسابق”.

وتابع: “المزيكا بتخليني مأذيش حد بكلامي، بتخليني إنسان راقي فاهم كل حاجة بيعملها، بتخليني إنسان حساس.. بتخليني رحيم بالحيوانات والطيور، بتخليني أحس بالحياة وجمالها، بتخليني إنسان بكل معنى الكلمة”.

يُذكر أن خالد الفايد اسمه الحقيقي “خالد محمد لملوم الفايد” بالصف الأول الثانوى، وهو من مواليد قرية سربو، بمركز سمسطا، بمحافظة بني سويف، حفيد من ناحية الأم للشيخ “طه الفشني”، أحد أعلام قراء القرآن والمنشدين المصريين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى