عربى

ريهام حجاج تفاجىء جمهورها بصورة شقيقتها.. والجمهور يعلق:” يخلق من الشبه 40″

شاركت الفنانة ريهام حجاج جمهورها صور لشقيقتها الصغري روفان، وذلك عبر حسابها على موقع الصور ” انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: ” أميرتي الصغيرة.. أختي الجميلة.. أنا أحبك حتى القمر”، علماً بأن روفان تحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية لأنها مولودة في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقد أثارت الصور الكثير من الجدل والحيرة بين الجمهور الذي ظن بعضهم أن ريهام نشرت صورها في بداية حياتها الفنية.

وعلى الفور سرعان ما وضحت ريهام حجاج حقيقة الأمر قائلة:”دي أختي الصغيرة يا جماعة مش أنا ولا توأمي “.

وفور توضيح الأمر، سرعان ما انهالت تعليقات متابعيها، إذ قالت أحد المتابعات:” سبحان الله يخلق من الشبه 40″، وقالت متابعة أخرى:” دي نسخة منك.. أنا افتكرتها أنتي، أنتوا الاتنين قمرات إيه ده بجد ربنا يحميكم، شبهك أوي”.

نشأة الفنانة ريهام حجاج

ولدت الفنانة ريهام حجاج في 22 سبتمبر 1986، وقضت طفولتها في إيطاليا، وتحرص والدتها على ذهابها لمركز “الدين” في إيطاليا حتى تتعلم أصول الدين الإسلامي.

بعد انهاء ريهام حجاج دراسة الثانوية،عادت إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة، وتخرجت من كلية الإعلام، وبدأت حياتها العملية بمجال التسويق والدعاية.

وبدأت ريهام حجاج حياتها الفنية بفيلم سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، في نفس العام شاركت في مسلسل «أزمة سكر».

يصف الجميع ريهام حجاج بأنها قليلة التحدث وقليلة الظهور أيضًا.

ريهام حجاج وشقيقتها روفان

زيجات الفنانة ريهام حجاج

تزوجت ريهام حجاج من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ”ميكي”، وذلك قبل دخولها عالم الفن، وتنقلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 سنوات، ونتج عن هذا الزواج ابنتها “جنا”.

وبعد انفصالهما عن بعض تزوجت مرة أخرىمن رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2019، وذلك بعد انفصاله من زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز عام 2018 ، وأنجبت منه ريهام  توأم “يوسف وجميلة”.

ريهام حجاج وزوجها

رد غير متوقع  من ريهام حجاج بعد طلاق ياسمين والعوضي

بعد إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، نشرت الفنانة ريهام حجاج ستوري قائلة خلاله :” أسعد يوم في حياتي”، إلا أنها سرعان ما قامت بحذفها.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم من الجمهور عليها، إذ قالت أحد المتابعات:”مالك شمتانه كده ليه .. ما انتي خطفتي جوزها”، وعلقت أخرى:” اللهم لا شماته “.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج ترد على ستوري طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

وبعد دقائق قليلة ، أعربت الفنانة ريهام حجاج عن ضيقها الشديد من ستوري تم نسبه إليها، قائلة في فيديو عبر صفحتها على إنستجرام: “مساء الخير يا جماعة، أنا عاملة الفيديو ده عشان أرد، وأنا مش متعودة أرد على أي شائعات أو افتراءات”.

وتابعت: “بقالي 6 سنين بيتقال عني كلام أنا عمري ما قلته وأنا عمري ما رديت، لكن أنا قررت أرد وسخافة أوي وقلة احترام إني اكون قاعدة في بيتي واتفاجئ إني نزلت ستوري ومسحتها، وأنا ممسكتش الموبايل من 7 ساعات.. مش هسمح لحد بعد كده أنه يطلع عليا شائعات، أنا معملتش كده والستوري منتشر على صفحات رخيصة بدور على الوقيعة بين الناس”.

وأضافت: «عيب احترموا أنفسكم وخلي عندكم دين وأخلاق، بدل الانحدار اللي بقيتوا فيه».

آخر الأعمال الفنية للفنانة ريهام حجاج

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج فى الدراما مسلسل “جميلة” الذى عُرض العام الماضي، وشارك فيه: عبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلى، وصبرى عبد المنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وخلال الفترة الراهنة تقوم الفنانة ريهام حجاج، بتصوير مسلسلها الجديد “صدفة” والذي تدخل به السباق الرمضاني 2024، وتستعين من خلاله العمل مع أغلب طاقم عمل مسلسل جميلة الذى قدمته فى رمضان الماضي.

ووقع على بطولة العمل الفنان خالد الصاوى والفنانة شيرين رضا، ويُعد العمل التعاون الرابع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة بعد نجاحاتهما معًا.

روفان شقيقة ريهام حجاج

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى