عربىمشاهير

بعد إطلالتها الأنيقة.. لن تصدقوا سعر ساعة ياسمين صبري في حفل Joy Awards

نشر رواد السوشيال ميديا صور للفنانة ياسمين صبري والتي خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards.

فقد تزايد الحديث عن سعر الساعة التي كانت ترتديها الفنانة الشابة من Chopard، والتي وصل سعرها إلى 48 ألف دولار أي ما يتخطي مليون ونصف المليون جنيه مصري بالسعر الرسمي، وأكثر من 3 مليون جنيه بسعر السوق الموازي طبقا لأحدث سعر.

فقد ظهرت ياسمين صبري خلال الحفل بفستان من تصميم جين لويس سباجي باللون الأسود والذهبي، من خامة السكوين اللامعة، ونسقتها مع مجوهرات من Cartier، وساعتها الأنيقة.

ساعة ياسمين صبري

تعد ساعة ياسمين صبري من طراز L’HEURE DU DIAMANT OVAL MEDIUM، بمقاس ٣٦مم اوتوماتيكية الحركة، وصنع جسد الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع إطار مرصع بـ36 قطعة ماسية، أما المينا مصنوعة من عرق اللؤلؤ مع علامات الساعة من الألماس وسوار من الجلد الطبيعي باللون الأزرق.

ساعة ياسمين صبري في حفل إطلاق عطر J”Adior الجديد

في سبتمبر الماضي، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، خلال حضورها حفل إطلاق عطر J”Adior الجديد ،  مرتدية ساعة بسوار من الذهب الوردي عيار 18، والتي هي من العلامة التجارية باتيك فيليب، مزينة بـ 56 قطعة ألماس.

ويصل سعر الساعة إلى أكثر من 118 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه مصري، والتي تأتي ضمن تشكيلة من الساعات الفاخرة التي تمتلكها ياسمين صبري من علامات تجارية فخمة.

وأطلت ياسمين صبري خلال الحفل، مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللونين الأسود والذهبي؛ ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع اختيار اللون البيج الناعم للشفاه.

كما اختارت ياسمين صبري ،أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز

آخر الأعمال الفنية للفنانة ياسمين صبري

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد “دليلة” مع المخرج بيتر ميمى، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، اذ تقدم ياسمين الأكشن خلال أحداث الفيلم الذى تظهر فيه بشخصية سوبر هيرو، ويأتي الفيلم ضمن عالم أفلام المستضعفون التي أعلن عنها بيتر ميمى في إطار خطته لصنع أفلام على غرار أعمال مارفل ودي سي.

وخلال الفترة الراهنة يتم عرض فيلم “أبو نسب” بدور السينما من بطولتها بالمشاركة مع الفنان محمد إمام، ماجد الكدوانى ، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية “على”، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب “داليا” ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى