عربى

باسم يوسف يكشف تفاصيل مكالمة لا ينساها مع عادل إمام: هزقني في التليفون

كشف الإعلامي باسم يوسف عن تفاصيل مكالمة لا ينساها مع الزعيم عادل إمام،إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” واستعاد خلاله موقف طريف مع الزعيم عادل إمام، وقال فيه: “بمناسبة تكريم الزعيم عادل إمام في مهرجان جوي أواردز وبمناسبة برضه خبر اعتزاله الفن عندي قصة صغيرة عايز أحكيها مع الأستاذ عادل إمام”.

وتابع باسم :” أنا أول مرة قابلت الأستاذ عادل إمام كان لما كنت كسبت بمسابقة الأكثر تأثيرًا في 2012 وكنت ساعتها في cbc وعملولي حفلة وكان في ناس كتير وقابلت أستاذ عادل وكان لطيف جدًا وقابلت كمان سمير غانم الله يرحمه وكانت ليلة جميلة جدًا وكان “الزعيم” موجود مع الفنان الراحل سمير غانم”.

وأضاف أنه تبادل رقم هاتفه مع عادل إمام، وكانت أمسية لطيفة، مشيرا إلى أن “الزعيم” هاتفه عندما فوجئ بتوقف عرض برنامجه.

 وقال باسم: “وفجأة لقيت تليفونى بيرن أستاذ عادل إمام قالي إيه يا باسم اللي بيحصل ده ولقيته بيزعقلي وقالي البرنامج فين؟ الحلقة ما تذاعتش، قلت له والله أنا سلمت الحلقة وهو كان متضايق إن البرنامج إزاي مايتذعش وبعدها عرفت إن الحلقة اتمنعت والبيان اللي طلع وبعدها لقيت أخويا بيكلمني قولتله بقولك إيه عادل إمام لسه مهزقني أنا مش ناقص، ونسينا البرنامج وقعدنا أنا وأخويا نتكلم على مكالمة عادل إمام”.

وأنهى باسم حديثه موجهًا التحية للزعيم عادل إمام: “أستاذ عادل ربنا يكرمك ويطول في عمرك ويديك الصحة أنت كنت جزء كبير من تاريخ مصر وبسبب أفلامك ناس كتير عارفين مصر من خلالك أنت ممكن تختلف مع عادل إمام تحب فنه متحبوش لكن هو تاريخ وأنت ممكن تحب التاريخ وتكره التاريخ وهفضل طول عمري فاكر المكالمة دي والتهزيقة دي اللي اتعملت بحب طبعًا”.

إعتزال الزعيم التمثيل نهائيًا

أعلن المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام اعتزال والده الفنبشكل نهائي بعد 60 عام من الإبداع الفني، حيث قال: «الزعيم قرر إنه يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد، هو قاعد مع الأحفاد طول الوقت».

آخر الأعمال الفنية للزعيم عادل إمام

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام “مسلسل فلانتينو” الذي قدمه خلال موسم رمضان 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري وعدد آخر من النجوم الشباب.

شائعات تلاحق الزعيم عادل إمام

تعد شائعة الوفاة أكثر شائعة تلاحق الزعيم عادل الأمر، الأمر الذي دفع شقيقه المنتج عصام إمام، للتعليق على حقيقة وفاة الفنان، إذ قال أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة والزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقضي وقته وسط أحفاده ومحبيه داخل منزله.

ورداُ على سؤال بشأن صحة الزعيم عادل إمام، أوضح نجله رامي إمام في تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز «joy awards»: «السؤال ده بيتسأل لنا كتير جدًا، هو الحمد لله كويس جدًا وفي صحة جيدة».

هذه الشائعة لم تكن الاولي التي تعرض لها الزعيم عادل إمام، فمنذ عده أشهر انتشر اشاعه اصابه الزعيم بمرض الزهايمر -على نهج والده الراحل- وتدهور وضعه الصحي ودخوله المتكرر إلى المستشفى.

تكريم عادل إمام

حصد الفنان عادل إمام العديد من الجوايز طيلة مسيرته الفنية، ولعل أخرها تكريم  مهرجان joy Awards  له في حفل توزيع الجوائز، حيث قدم له جائزة زعيم الفن العربي، عن مشواره الفني الكبير خلال آخر 60 عامًا، قدم من خلالها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والسينمائية التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور المصري والعربي حتى الآن، وتسلم الجائزة نجلاه محمد ورامي.

وبعث الزعيم عادل إمام رسالة صوتية مسجلة أعرب فيها لجميع الحاضرين في الحفل ولكل جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذا التكريم وجائزة زعيم الفن العربي، إذ قال: “ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى