عربىمشاهير

ملامح ياسمين صبري تتبدل بسبب جورجينا رودريجز .. لن تصدقوا ما حدث

شاركت كلاً من الفنانة ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو خلال حفل توزيع الجوائز «Joy awards»، في دورته الرابعة.

وخلال حضور ياسمين صبري حفل جوي أوردز، قامت إحدى القنوات التليفزيونية بإجراء لقاء معها، وكانت الأنظار لجميع الحاضرين بالحفل تلتفت إليها، إلا أنه بمجرد وصول جورجيا رودريجز الحفل ، فقد جذبت أنظار جميع الحاضرين، الأمر الذي جعل ملامح ياسمين تتبدل من التوتر وهذا ما لاحظه عدد كبير من الصحفيين والإعلامين المتواجدين في حفل توزيع الجوائز.

إطلالة ياسمين صبري وجورجينا رودريجز خلال حفل جوي أوردز

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار خلال حفل توزيع الجوائز جوي أوردز.

وظهرت ياسمين بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان طويل أنيق باللون البني والأسود ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة.

بينما ظهرت جورجينا خلال الحفل بفستان أبيض اللون، وبدا فستانها جريئًا، إذ كان صدره مفتوح، وبه فتحة كبيرة من الساق، وقماشته لامعة بشكل مميز.

وفستان جورجينا يشبه فستان لونه أصفر ظهرت به الفنانة ياسمين صبري، منذ 5 سنوات في مهرجان الجونة السينمائي عام 2019، ولفتت به الأنظار ونال إعجاب الجميع حينها، علماً أن هناك فروق بسيطة بين فستان جورجينا وفستان ياسمين، إذ بدا فستان جورجينا أكثر جرأة.

رد ياسمين صبري على محاولات تقليديها لجورجينا

خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها لترد على الاتهامات التي وجّهت إليها بالآونة الأخيرة بتقليدها جورجينا رودريجز وتقليدها للنجمة الأميركية كيم كاردشيان تارةً أخرى.

وقالت ياسمين صبر- في تصريحات تليفزيونية-: “يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال، يعني في 2015 كنت أنا ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين”.

وتابعت ياسمين : “مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني”.

ياسمين صبري تقلد جورجينا في جلسات تصويرها

خلال الفترة الأخيرة أثارت ياسمين صبري الجدل من جديد، بعدما شاركت جلسة تصوير حديثة أجرتها في إحدى الجزر الساحلية، ونشرت الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام”.

وظهرت ياسمين صبري في الصور بفستان أحمر وبوضعيات تشبه إطلالة جورجينا التي كانت ترتدي فستانًا أحمرًا قصيرًا وتتخذ وضعيات مماثلة عند التقاط الصور قرب الشاطئ في جزيرة صقلية الإيطالية.

ولم تكن هذه هي المحاولة الأولى من ياسمين صبري لتقليد جورجينا، فقد تداول رواد السوشيال ميديا صور كثيرة للفنانة ياسمين صبري التي ظهرت بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينارودريغز،سواء كان فى طريقة التصوير أو فى الملابس ،والتى كانت آخرها ظهورها بنفس تسريحة الشعر وهى الضفيرة .

اتهامات الجمهور لياسمين صبري بتقليد جورجينا

اتهم بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ياسمين صبري، بتقليدها جورجينا، فقد لاحظ الجمهورأن كثير من الصور التي تنشرها جورجينا على حسابها على أنستجرام الذي يحمل 24 مليون متابع ، تقلدها ياسمين صبري في صور تنشر بعدها على حسابها على أنستجرام الذي يحمل 15 مليون متابع .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى