عربى

انتشار صور ابنة “عمدة الدراما” صلاح السعدني المحجبة.. والجمهور :”صورة طبق الأصل من أخوها”

تداول رواد السوشيال ميديا صور لابنة الفنان صلاح السعدني  المحجبة “ميريت” ،والتي لاقت صورها إعجاب المتابعين الذين شبههوها بشقيقها أحمد.

وفور انتشار الصور، سرعان ما انهالت التعليقات ، إذ قالت أحد المتابعات:” سبحان الله صورة طبق الأصل من أخوها أحمد”، في حين قالت متابعة أخرى:” ماشاء الله عليها باين عليها التدين والحمد لله أنها مدخلتش مجال الفن”.

ظهرت ميريت مع والدها وشقيقها لأول مرة في إحدى الفاعليات الفنية التي شهدت تكريم والدها، علماً بأن عائلة الفنان صلاح السعدني دائماً بعيدة عن الأضواء والإعلام.

أسرة الفنان صلاح السعدني

تزوج الفنان صلاح السعدني طوال حياته مرة واحدة فقط من فتاة من خارج الوسط الفني، وأنجب نجله أحمد السعدني الذي قرر أن يحذو خطاه في التمثيل .

وأنجب نجلته ميريت السعدني التي ابتعدت تمامًا عن الفن وتدينت وارتدت الحجاب واختارت الحياة الأسرية وتزوجت ورزقت بعدد من الأبناء.

آخر ظهور لأبنة صلاح السعدني المحجبة “ميريت”

ظهرت ميريت السعدني  في آخر مرة لها برفقة شقيقها “أحمد” في عزاء زوجة الفنان خالد زكي التي وفاتها المنية في شهر سبتمبر الماضي 2021.

حرصت ميريت على تقديم واجب العزاء ومواساة صديق والدها، واستطاعت أن تجذب جميع الأنظار إليها بقاعة العزاء، وبالفعل تم إلتقاط صور كثيرة لها،إلى جانب شقيقها الأكبر.

الشائعات تلاحق صلاح السعدني

يعد الفنان صلاح السعدني من أكثر الفنانين الذين تلاحقهم الشائعات، ومن أبرز تلك الشائعات، شائعة وفاته والتي تظهر على مواقع السوشيال ميديا من حين لآخر، إلا أن ابنه أحمد دائماً ما ينفيها.

وفي الأيام القليلة الماضية، نفى أحمد السعدني وفاة والده، إذ كتب في تدوينه عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل يالى كتبت الشائعة “.

سر لقب صلاح السعدني بـ”عمدة الدراما”

لقب الفنان صلاح السعدني بلقب “عمدة الدراما”، تقديراً من محبيه على مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الشيقة سواء على مستوى السينما أو الدرما.

ويعد صلاح السعدني من أكثر الممثلين الذين تميزوا في تجسيد  دور “العمدة” على الشاشة، وذلك لما قدمه في مسلسل “ليالي الحلمية” بدوره “العمدة سليمان غانم” طوال 5 أجزاء متتالية.

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

 يعد مسلسل “القاصرات” هو آخر عمل فني قدمه الفنان صلاح السعدني والذي تم عرضه عام 2013، مع المخرج مجدي أبو عميرة، ومن تأليف سماح الحريري.

وتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في أجواء الصعيد ، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

تكريم الفنان صلاح السعدني

قبل أشهر قلائل ، كرم مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى الفنان صلاح السعدني، رغم غيابه عن المهرجان، لكنه لم يحضر المهرجان، وأكد الفنان أشرف عبد الباقي، أنّ هناك وفدًا من نقابة المهن التمثيلية سيحتفلون معه في منزله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى