عربىمشاهير

لاعب كمال الأجسام يوري تولوشكو يكشف عن تفاصيل علاقته بزوجته الدمية وسبب خيانته لها

منذ ثلاثة سنوات وتحديداً في نوفمبر2020، أعلن لاعب كمال الأجسام الكازاخستانى، يوري تولوشكو زواجه من دمية تدعى مارجو، في حفل حضره عشرات الضيوف ، حيث التقى بها لأول مرة في ملهى ليلي، إلا أنه بعد شهر من زوجهما أعلن تعرضها لحادث أدى لكسرها.

وبعد هذا الحادث ، قرر يوري تولوشكو السفر من كازاخستان إلى موسكو لمقابلة دمية جنسية أخرى بعدما كسرت زوجته مارجو حيث إنه يؤمن بالتعدد ويريد زوجات أخرى من الدُمى.

ولكن فرحته لم تكتمل، حيث فوجىء لاعب كمال الأجسام الكازاخستانى بمنعه من مغادرة المطار بسبب إجراءات إغلاق فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19) مما دفعه إلى التحدث مع دُمية أخرى عبر الإنترنت. 

علاقة لاعب كمال الأجسام وزوجته مارجو

كشف “يوري” عن تفاصيل علاقته بالدمية مارجو ، قائلاً: “بدأت أشعر بالغيرة على مارجو، فبعد الزفاف، قررت أن أعرضها للناس بشكل أقل على تطبيق إنستجرام لفترة طويلة، وهذه ربما أنانية مني حقيقة، لكن من مميزاتها وجمالها أنها لا يمكنها أن تمانع”.

وتابع:” زوجتي الدمية ماجو خضعت لجراحة تجميلية لوجهها، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات في الحياة وأنها حب حياته”.

خيانة يوري تولوشكو لزوجته مارجو

اعترف الكازاخستاني يوري تولوشكو، بخيانته زوجته الدمية مارغو وذلك بعدما أرسلت للتصليح جراء تعرضها للكسر.

وظهر يوري في فيديو له عبر حسابه على تطبيق انستغرام، في مشهد إغراء وهو يداعب قطعة فضية اللون، لم تعرف ماهيتها، ليعلّق على الفيديو قائلًا: “يبدو أنه أضحى لي شغف جديد”.

وبعد أخذ ورد، عاد يوري بمنشور آخر، وفي يده فروج نيء، حيث ظهر مداعبًا إيّاه: “تعرضت مارغو للكسر بعد زواجي منها، وهي الآن تخضع للتصليحات، ولأني شخص شهواني، ومحب للجنس، فأنا الآن أبحث عن أدوات وأغراض يمكنني إفراغ كبتي الجنسي فيها”.

وأوضح يوري، “رفضه الحصول على دمية أخرى أنثى لممارسة الجنس معها، ولكنه أبدى استعداده لممارسة الجنس مع دمية رجل، أو أي أدوات وأطعمة أخرى لكونها تثيره جنسيًا”.

تأجيل زواج يوري تولوشكو ومارجو مرتين

يذكر أن حفل زفاف لاعب كمال الأجسام والدمية مارجو تأجل مرتين ، مرة بسبب فيروس كورونا، ومرة أخرى بعد تعرضه للهجوم خلال تجمع للمتحولين جنسيًا في مدينة ألماتي الكازاخستانية في 31 أكتوبر، ومع ذلك، استطاع الزوج إتمام حفل زفافه، وتحقيق الاستقرار في حياته الزوجية منذ ذلك الحين.

وكان يوري تولوشكو، قد أثار تفاعلا واسعا مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صور ومقطع فيديو من حفل زفافه من الدمية مارغو على صفحته الرسمية بموقع انستغرام، الذي يتابعه عليها نحو 47 ألف حساب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى