عربى

بشعر مبلل .. مايان السيد تثير ضجة  في أحدث ظهور لها

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا عبر نشر صورها في أحدث ظهور لها بعد غياب عدة أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت مايان خلال الصور بشكل مختلف وملامح متغيرة حيث اعتمدت مايان مكياجا صارخا مع تغيير ستايل شعرها، وارتدت خلال إطلالتها فستانا قطنيا باللون الرمادي ونسقت جاكت كلاسيك باللون الاسود مع اكسسورات ونضارة.

وأطلت مايان خلال صورها بتسريحة كيرلي بشعر مبلل ومكياج غير ملامحها بسبب تكبير الشفايف بكنتور خاص بتحديد الشفاة.

وفور انتشار صور مايان، سرعان ما انهالت تعلقات الإعجاب من قبل متابعيها، إذ قالت أحد المتابعات :” قمر .. إيه الجمال ده”، وانتقدتها متابعة أخرى:” ليه عامله كده .. انتي لسه طفلة بتكبري نفسك ليه”.

مايان السيد تدعم فلسطين

أعربت الفنانة الشابة مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن دعمها للقضية الفلسطينية، إذ كتبت من خلال خاصية القصص القصيرة، منشورًا قائلة: «علموا أولادكم أن فلسطين محتلة، وأن المسجد الأقصى أسير، وأن الكيان الصهيوني عدو، وأن المقاومة شرف، وأنه لا يوجد دولة اسمها إسرائيل».

مايان السيد تنضم لمسلسل “إمبراطورية ميم”

انضمت الفنانة مايان السيد  مؤخراً لمسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

“إمبراطورية ميم” مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وقُدمت قصة إمبراطورية ميم، قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

آخر الأعمال الفنية للفنانة مايان السيد

يشار إلى أن آخر أعمال مايان السيد مشاركتها في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، في إطار كوميدي، بعد موت زوجها جلال في كندا، تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

شارك في بطولة مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”،عدد كبير من النجوم، أبرزهم يسرا وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وسما إبراهيم، وأوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى