عربى

سابين نحاس ملكة جمال لبنان.. تورطت في قضية مشبوهه.. وشقيقتها فنانة مشهورة

تعد سابين نحاس أحد عارضات الأزياء اللاتي حفرن بصمة قوية في مجال الموضة والأضواء حتى بعد اعتزالها العمل، ولدت في بيروت وهي الشقيقة الكبري للفنانة والمطربة سيرين عبد النور.

تعد سابين نحاس أول من نالت لقب ملكة جمال الانترنت، وملكة جمال الاناقة، كما انها كانت مشروع نجمة ممثلة، لكنها آثرت الابتعاد عن النجومية وفضلت أن تتفرغ لأسرتها وزوجها ايلي نحاس.

 اتجهت سابين نحاس للفن وشاركت في مسلسل “البشوات” الذي تم منعه على الأرض لجرأته الشديدة، وحصدت لقب ملكة جمال لبنان عام 2000

زواج سابين نحاس وتورطها في قضية مشبوهه

تزوجت سابين نحاس من رجل الأعمال اللبناني إيلي نحاس وأنجبت منه أربعة أبناء وهم بيار وعمره 30 سنة درس ادارة اعمال وعلوم سياسية وله بعض الاهتمامات بالسوشيال ميديا، كريستوفر عمره 28 سنة درس المحاسبة، كيفن 19 سنة يدرس إدارة الاعمال، وإلسا 17 سنة في البكالوريا قسم ثاني.

تورط زوج ساين في قضية شبكة دعارة و تورطت معه زوجته التي عملت معه في وكالة الازياء التي كان يمتلكها و قيل أن مهنة عرض الأزياء كانت هي الستار الداكن الذي يختفي تحته ايلي نحاس لممارسة الدعارة في فرنسا.

علاقة سابين نحاس بزوجها إيلي نحاس

قالت سابين إنها محظوظة بعلاقتها بزوجها، مؤكدة:”في السنوات الاولى لزواجي كان يغار عليّ كثيراً، أذكر اني كنت أصور كليب مع المطرب الصديق زياد برجي واذ بأيلي يلحق بنا الى اللكطيشن ويجلس قبالتنا، الامر الذي أربك زياد وطلب مني أن أقول لايلي أن يجلس بعيداً حتى يستطيع تصوير المشاهد من دون توتر(تضحك وتقول)” طول الوقت كان عم يجأر بزياد”.

وتابعت سابين:” كنا نتشارع ونختلف ونتصالح ونحب بعضنا كثيراً، وكان تفهمنا الاساسي هو عدم زعزعة الاسرة مهما عصفت بنا المشاكل والظروف، ومع التقدم بالعمر الانسان ينضج وروحه تنصهر مع شريك عمره، تبعاً للعشرة وللايام حيث تتجلى المودة والرحمة بينهما، والعلاقة تصبح مبينة على ثوابت قوية وتصبح الخلافات عابرة، والحمدلله انا وايلي متفقان على حب الاولاد وترابط العائلة”.

إصابة نجل سابين نحاس بالسرطان

تعرض نجل سابين نحاس “كيفن” للإصابة بسرطان الدم “لوكيميا”، وعاشت معه فترة حزينة إلى أن تماثل الشفاء.

وقالت سابين في تصريحات تليفزيونية :”إن التجربة التي عشتها مع كيفن كانت صعبة للغاية وكنت دائماً اقول بيني وبين نفسي، ياريت انا ومش كيفن، ابني منذ كان في أحشائي هو بالنسبة لي مدرسة بالحياة، مرضت عندما كنت حاملاً به، ووضعته في أول يوم من الشهر السابع، تعذبت في ولادته وايضاً خلال فترة تربيته وهو رضيعاً الى ان اصيب باللوكيميا.. كيفن صار بالنسبة لنا جميعاً مدرسة بالايمان والقوة.. خلال فترة مرضه اتحدنا انا وهو وايلي وايضاً كل افراد عائلتي.. فترة علاجه زادتنا صلابة وايماناً وكنا دائماً نصلي.. والحمدلله شفي تماماً ورنّ الجرس وهو حالياً يُتابع دروسه بفرنسا، يتخصص في ادارة الاعمال” بيزنس انترناشونال”.

سابين نحاس تفتح مشروع خاص بها بعد اعتزالها

بعد اعتزالها مجال عرض الأزياء،  افتتحت سابين نحاس مشروع خاص بها تفضي فيه فترات طويلة و هو مركز تجميلي للإهتمام بالأطفال الصغار فقط و هو يحقق نجاح كبير و وواسع.

علاقة سيرين عبد النور وشقيقتها سابين نحاس

من حين لآخر يعود الحديث عن علاقة سابين نحاس وشقيتها سيرين عبد النور، إذ أكدت بعض الصحف أن سيرين عبد النور لم تقف بجوار أختها في أزمتها عند حبس زوجها و تعرضها للسجن أيضاً الأمر الذي نفته سيرين عبد النور تماماً و قالت أنها تلتقي بأختها طوال الوقت و تتابع معها جميع أخبارها.

سيرين عبد النور برفقة سابين في عيد الميلاد

في رد غير مباشر على أقاويل خلافهما معاً، ظهرت سيرين وسابين في صور نشرتها الاخيرة عبر انستغرام بمناسبة عيد الميلاد ظهرت فيها وهي تحتفل مع زوجها وأولادها وأهلها، بوجود شقيقتها سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة وأولادهما.

وتفاعل الجمهور مع الصورة مشيرين إلى أنه يبدو ان العلاقة بين الشقيقتين عادت الى مجاريها او انه لم يكن هناك خلاف من الاصل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى