عربى

بعد انفصاله عن أم بناته.. أحمد سعد يعيش قصة حب جديدة

لم يمر سوى أشهر قلائل على انفصال الفنان الشاب أحمد سعد من زوجته السابقة مصممة الأزياءعلياء بسيوني، لتتزايد الأنباء حول قصة حب جديدة يعيشها الفنان الشاب مع  فنانة شابة شهيرة، ولكنه لا يرغب في إعلان أي تفاصيل حاليا، حيث يفكر جديا في الزواج منها.

وانتشرت أنباء كثيرة حول إخبار أحمد سعد، بهذا الأمر لبعض المقربين منه، بأنه ينوي الزواج من الفنانة الشابة، ولكنه ينتظر بعض الوقت للتعرف على بعضهما البعض خاصة أن تعارفهما كان منذ أسابيع قليلة.

حبيبة أحمد سعد الجديدة

وأكدت مصادر مقربة من أحمد سعد ارتباطه بالفنانة اللبنانية مها فتوني التي طرح معها دويتو غنائي قبل أسابيع قليلة لأغنية قلب صافي التي حققت نجاحا كبيرا

مها فتوني وأحمد سعد

وأوضحت المصادر أن أحمد سعد أعجب بمها من النظرة الأولى وأن تعرفهما جاء بالصدفة البحتة، وتطورت علاقتهما إلى صداقة في البداية انتهت بإعجاب متبادل بين الطرفين

وأكدت المصادر أن زوجته السابقة علياس بسيوني فور علمها بقصة الحب بين الطرفين ثارت وأصيبت بحالة حزن كبيرة، وقررت أن تقابلها ولكنها لم تتمكن من ذلك وأجرت بعدها مكالمة هاتفية بها ولكنها لم تستطيع أن تنهي علاقة أحمد سعد بها

من هي مها فتوني ؟

  • مها فتوني إحدى المغنيات العرب الشابات التي تحمل الجنسية اللبنانية.

تدعى مها فتوني، ووُلدت في يناير للعام 1987.

مها فتوني

تبلغ من العمر 36 عامًا، تحمل الجنسية اللبنانية.

سبب الشهرة غناؤها عبر منصات التواصل الاجتماعي، أعمال الفنانة مها فتوني أغنية «متقلقش» باللهجة المصرية.

تميزت الفنانة مها فتوني بطابع الصوت الهادئ.

قدمت مها فتوني عدة أغاني جعل لها قاعدة جماهيرية عريضة منها «الصبر جميل» و«أغنية حبيبي يا عين» وأغنية «ما بتعرف» و«ما بدك شي» وأغنية «نسيان» وأغنية «غرامي بساطة» وأغنية «أنا لمين» وأغنية «ع الحلوة».

مها فتوني

دعمت مها فتوني فلسطين وقطاع غزة خلال الفترة الأخيرة، بمنشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بكلمات المواساة والحب، إذ عبرت: «بدي أقول إنه قلبنا معكم والله يرحم الشهداء»، وطلبت من الجميع الدعاء لهم.

تزوج الفنان أحمد سعد أربعة مرات ، وكانت أخرهم مصممة الأزياء علياء بسيوني

زيجات الفنان أحمد سعد

لبنى بيومي

فقد تزوج المرة الأولى من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ريم البارودي

كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

علياء بسيونى

تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الرابعة من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب ، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال.

 والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، وبالفعل بعد ذلك تزوجها إلا أن الزواج لم يستمر طويلا إذ انفصلا عن بعض بعد ما انجبت له ابنتين .

وبعد طلاقهما كشفت علياء بسيوني، على الفور عن طلاقها من أحمد سعد بناءً على رغبته، وانتقدت تصرفه الذي تسبب في خراب بيتهما، مشيرة إلى قيامها بالتضحية بالكثير من الأمور حتى تستمر حياتهما وتبني بيتا لأسرة سعيدة.

أحمد سعد ضيف برنامج “sold out”

يحل الفنان أحمد سعد، ضيفا على برنامج “sold out” والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وذلك يوم 18 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتم تصوير الحلقة خلال الأيام القادمة على مسرح الجمهورية بحضور الجمهور ، ويلي الحوار بين محمود سعد وأحمد سعد حفلة غنائية للاخير .

أحمد سعد يطرح “بعتذرلك”

طرح الفنان أحمد سعد مؤخراً أغنيته الجديدة “بعتذرلك “،  عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، والأغنية الأن على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات محمد شافعى، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدى، و من إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

وقد روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أغانيه “بعتذرلك”، وذلك عن طريق نشر البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا “وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه بعتذرلك.. قريبا”.

ولاقى البرومو العديد من التعليقات الإيجابية من جمهوره ومحبيه ومنها: «من قبل ما نسمعها أكيد بتجنن إنت متألق كالعاده وصوتك بيدخل في قلوبنا» و«بتجنن احلي مغني واخلي صوت» و«بالانتظار» و«مبين عليها بتجنن» و«فعلا احمد سعد نمبر وان و».. أغنية “بعتذر لك “، تقول في مطلعها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى