زمان يافنعربى

مشهد جرىء لفريدة سيف النصر مع الزعيم عادل إمام حاولت دفع كامل ثروتها لحذفه

تعد الفنانة فريدة سيف النصر من الفنانات اللاتي استطعن ترك بصمة لدى الجمهور، اشتهرت بأدوار الإغراء في أعمالها الفنية، وارتبط اسمها خلال فترة الثمانينات والتسعينات بأدوار المرأة اللعوب .

درست فريدة سيف النصر في مدرسة النهضة، انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي ما زالت تلميذة ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات.

ونظراً لجرأتها في أعمالها الفنية، فقد ندمت الفنانة فريدة سيف النصر على بعض المشاهد الفنية، إلا أن هناك مشهد هو الأكثر جرأة في مسيرتها الفنية تمنت لو أن يتم حذفه نهائيًا حتى لا يراه الجمهور مرارًا ويتذكرونها به.

وبعد أعوام طويلة على عرض فيلم” مين فينا الحرامي” مع الفنان عادل إمام والذي تم عرضه عام 1984، خرجت الفنانة المتألقة فريدة سيف النصر عن صمتها وأعربت عن غضبها بوصف الجمهور لأحد مشاهدها في الفيلم بالجريء وتداوله بشكل كبير.

وقالت الفنانة المتألقة فريدة سيف النصر خلال تصريحات صحفية إنها حاولت أكثر من مرة أن تحذف مشهدها مع الفنان عادل إمام في فيلم “مين فينا الحرامي”، وهو المشهد الذي  أمسك بها زوجها تحت السرير برفقة عادل إمام تحت السرير وقيل فيه الجملة الشهيرة الذي قالها الفنان عادل إمام وهي: «كنا بنقفش في الفراخ»، وأوضحت أنها عرضت مبلغ كبير جدًا لحذفه.إلا أنها لم تستطع حذفه.

وأوضحت فريدة في أحد لقاءاتها التليفزيونية أنها تشعر بالغضب ، بسبب كتابة رواد مواقع السوشيال ميديا على الفيديو تحت عنوان فيديو ساخن للفنانة فريدة سيف النصر، مشيرة أنها تعاني من تلك العناوين لأنها لديها أبناء وهذا يؤثر عليهم بتأثير سلبي.

فريدة سيف النصر تكشف معاناتها بسبب مشهد “مين فينا الحرامي”

قالت فريدة سيف النصر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بيعايروني بيه لحد دلوقتي، بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام، وجملة بنقفش في الفراخ”.

وتابعت فريدة سيف النصر:” الجيل الحالي، لا يعلم أي شئ، ويتعاملون مع هذا الفيلم كأنهم ماسكين ذلة عليا”.

وأضافت فريدة سيف النصر: “السوشيال ميديا احنا بنستخدمها استخدام خاطئ وبكثرة وهناك من يقلد ولكن بطريقة خاطئة”.

محاولة اغتيال الفنانة فريدة سيف النصر

تعد الفنانة فريدة سيف النصر من أشهر فنانات الوسط الفني وأكثرهم توهجاً، صنفتها الجماعات الإرهابية تصنفها كفنانة إغراء وتقدم مشاهد ساخنة.

 وحاولت الجماعات الإرهابية قتلها أكثر من مرة ولكن العناية الإلهية أنقذته، حيث قاموا بإطلاق النار على منزلها ثلاثة مرات ولكنها لم تموت، واقلعوا بعد ذلك عن فكرة قتلها.

فيلم “مين فينا الحرامي”

تدور أحداث الفيلم حول الصحفية الشابة الحسناء (سحر) التي تلتقي مع (حسين) في لندن ويعودان الى مصر حيث يتعرّف على والدها (عاصم) مدير الشركة الذي اختلس منه أخوه التوأم (شريف) مبلغًا كبيرًا وأخفاه في السرير إلى أن يبيع (حسين) أثاث الشقة حتي يتمكن من اخراج أخيه (شريف) من السجن بعد القبض عليه.

 الفيلم من بطولة عادل إمام ، وشريهان، فريدة سيف النصر، أحمد بدير، صلاح نظمي،علي الشريف، تأليف فيصل ندا ، ومن إخراج محمد عبدالعزيز .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى