عربى

بوزن زائد.. يسرا تثير ضجة على السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة عبير صبري،عبر موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا جديدة لها برفقة الفنانة يسرا والإعلامية لميس الحديدي.

وظهرت يسرا خلال الصور بوزن زائد ، عكس ما اعتاد عليه الجمهور الذي اعتاد على رشاقتها، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيها والجمهورر حول إهمالها في الإعتباء برشاقتها التي اعتاد عليها الجمهور، إذ قالت أحد المتابعات:” يسرا تخنت كده ليه”، وقالت متابعة أخرى:” عبير قمر ويسرا بقت مليانة”.

إطلالة يسرا في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة يسرا في أحدث ظهور لها ببنطال أنيق باللون الاسود، ونسقت معه قميص أنيق باللون الكحلي ليكشف عن جمالها وأناقتها.

واعتمدت يسرا، في إطلالتها في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

واختارت يسرا، أن تترك شعرها الذهبي القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز .

يسرا بدون مكياج

وكانت يسرا قد ظهرت في أكثر من مناسبة وهي بدون مكياج، وعبر الجمهور عن صدمتهم من تغير ملامح الفنانة الجميلة.

ولم تهتم الفنانة بالرد على أي من هذه الادعاءات لأن أغلب الصور التي ظهرت فيها بدون مكياج كانت إما في جنازة أحد من الأقارب أو الأصدقاء من الوسط الفني أو في عزاء بالتالي من الطبيعي أن تظهر بدون أي مساحيق تجميل.

يسرا تحتفل بـ فيلم ليلة العيد

احتفلت الفنانة يسرا مع نجوم وفريق عمل فيلم ليلة العيد بالعرض الخاص له يوم الأربعاء الماضى داخل سينما مول العرب.

وكان على رأس الحضور الفنانة يسرا ونجلاء بدر وعبير صبري والمؤلف أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

وقالت يسرا إن فيلم “ليلة العيد” صادم وجمع كل المشاكل بشكل مختلف فهو ليس حدوتة واحدة  بل مجموعة من الحواديت التي جرى “تضفيرها” بشكل  جميل جدًا .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى