عربىمجتمع النجوممشاهيرممثلون

مديحة حمدي وتفاصيل حول بنائها أكبر مسجد في منطقة الهرم

أثناء لقاء للفنانة مديحة حمدي في برنامج “بنت البلد” لنشوى مصطفى، حكت عن خطوة بنائها مسجد أصبح واحد من أكبر مساجد منطقة الهرم والجيزة.

وقالت:”كنت دايما بقول لجوزي رحمة الله عليه أنا نفسي أعمل مسجد وكان عندنا مزرعة في الحرانية قالي نعمل هناك المسجد، قولت له مش هيغطي الجيزة كلها، وبفضل الله كان في قطعة أرض أخدناها مع أصدقاء لزوجي وعملنا أكبر مسجد في منطقة الهرم والجيزة، مسجد الرقيب”.

وأضافت قائلة: “لما عملنا المسجد عملنا جميعة وسميناها جميعة أحباء الرقيب.”

وأكملت: “أنا مخترتش النشاط الخيري أنا ربنا هو اللي اخترهولي، كل ما يجيلي سيناريو يكون ديني زي “الليالي المحمدية” و”أسماء الله الحسنى” وكل الأعمال التاريخية والدينية خليتني لازم أبحث واقرأ عشان أفهم أنا بقول إيه”

آخر أعمال مديحة حمدي

تغيب مديحة حمدي عن التمثيل منذ سنوات وكان آخر أعمالها مسلسل “أم الصابرين” إنتاج 2012 بطولة رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقي وأحمد هارون وميار الببلاوي وحنان سليمان وفايزة كمال وجمال إسماعيل، وإخراج أحمد إسماعيل الحريري.

سبب تغيب مديحة حمدي عن الفن

وكشفت الفنانة مديحة حمدي سبب ابتعادها عن الشاشة وقالت: “لست بعيدة عن الشاشة، ولكن كنت متأثرة بعد وفاة زوجي، ولذلك كانت هناك فترة من الغياب فقط”.

وتحدثت مديحة حمدي عن قرار ابتعادها وقالت إن بعد إصابة زوجها الراحل بمرض السرطان قررت أن تتواجد إلى جانبه، خاصة أنها أخفت عليه خبر مرضه، وفضلت أن تتفرغ لرعايته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى