عربى

صورة نادرة من خطوبة مصطفى متولى على شقيقة عادل إمام.. وتفاصيل رحيله بعد سهرة صاخبة

تداول رواد السوشيال ميديا صور نادرة من حفل خطوبة الفنان الراحل مصطفى متولي على إيمان إمام شقيقة الفنان عادل إمام.

ظهر الفنان الراحل مصطفى متولى خلال الصورة وهو يضع الخاتم في يد شقيقة الزعيم، والذي كان يجلس بجوار شقيقته.

وفور انتشار الصورة ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل جمهور الفنان الراحل، وتوالت دعوات الرحمة والمغفرة له.

علاقة الفنان الراحل مصطفى متولى بالزعيم عادل إمام

كان الفنان الراحل مصطفى متولي  تربطه علاقة وثيقة بالفنان عادل إمام ليس فقط على الصعيد الأسري فقط، بل على الصعيد الفني أيضا، حيث قدما معًا عدد من الاعمال الفنية.

فقد شارك مصطفى متولى الزعيم في عدد من الأعمال الفنية والمسرحية منها فيلم المنسي ، شمس الزناتي، جزيرة الشيطان،  واللعب مع الكبار، وسلام يا صاحبي، وعنتر شايل سيفه، وبخيت وعديلة، و حنفي الأبهة، ورسالة إلى الوالى، والمولد، ومُسجل خطر، بجانب عدد من المسرحيات منها مسرحية الواد سيد الشغال بجانب مسرحية “بودي جارد”.

رحيل مصطفى متولي وبكاء عادل إمام في “بودي جارد”

مسرحية “بودي جارد” ظلت تعرض لعدة سنوات، وكانت الأمور تسير على ما يرام، حتى جاء يوم 6 أغسطس من عام 2000، والذي رحل فيه مصطفى متولى عن دنيانا عن عمر يناهز الـ51 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ورفض عادل إمام تأجيل عرض المسرحية، وصمم على العرض، وقدم الفنان محمد داوود الدور بدلًا من الفنان الراحل، وبكي عادل في آخر العرض وقال صارخا: “انت فين يا متولي”.

نشأة الفنان مصطفى متولي

ولد الفنان مصطفى متولي في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، في 29 أغسطس عام 1949م، أحب الفن من صغره فقد كان عضواً في فريق التمثيل بمدرسة الاتحاد الابتدائية في مدينة بيلا ثم في المرحلة الإعدادية والثانوية، حتى ألتحق بمعهد الفنون المسرحية عام 1967م.

 وكان من أبناء دفعته الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، والفنان الراحل أحمد راتب، والفنان عهدى صادق، وأحمد ماهر، ومنى قطان، وكثير من الفنانين المعروفين، واشترك في كثير من الأفلام والمسرحيات وهو مازال طالباً في المعهد، وأول من عمل معهم المخرج حسن الإمام والفنان نور الشريف وغيرهم.

ويعد الفنان الراحل مصطفى متولى هو الإبن الثالث لأُسرة مُكونة من 6 أفراد عبارة عن أب وأم و4 من الأبناء، وكان والده صاحب محل كبير لتجارة “المينى فاتورة” في مدينة بيلا.

أبناء الفنان الراحل مصطفى متولي

أنجب الفنان مصطفى متولى من إيمان إمام شقيقة الزعيم ثلاثة أولاد وهم عُمر وعصام وعادل، وكانت زوجة الفنان الراحل بعيدة عن الأضواء والشهرة ، إذ كانت تصبر إهتمامها لحياتها الأسرية وتربية أبناءها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى