عربى

الصور الأولى من زواج المخرج عمر عبد العزيز في حفل عائلي

احتفل المخرج عمر عبد العزيز و أماني صفوت، مساء أمس الجمعة ، بعقد قرانه في حفل عائلي، وقامت الإعلامية بوسي شلبي  بنشر مجموعة صور من زواج  المخرج المصري عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت :” : مبروووك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز”.

وحضر عقد قرآن المخرج عمر عبد العزيز البالغ من العمر 7 عاماً، عدد من الفنانين منهم ابن شقيقه كريم عبد العزيز وزوجته والفنانة ميرفت أمين ورمزي العدل ولبلبة وإلهام شاهين وعدد من الفنانين ، وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت  تعليقات التهاني والمباركات من قبل الجمهور.

تعليق المخرج عمر عبد العزيز على زواجه من أماني صفوت

وقال المخرج عمر عبد العزيز، عن زواجه من أماني صفوت: “كتبنا الكتاب، وأنا راجل كبير وبمضي تجربة وكنت أعرفها من سنين وربنا جمعنا”.

البداية الفنية للمخرج عمر عبد العزيز

ولد المخرج عمر عبد العزيز في مايو 1953، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1976، وبدأ مشواره الفني مساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز والد الفنان كريم عبد العزيز في مجموعة من الأفلام منها: فيلم عالم عيال عيال عام 1976 بطولة رشدي اباظة وسميرة أحمد.

وشارك المخرج عمر عبد العزيز في إخراج فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين عام، ألف بوسة وبوسة، انتبهوا أيها السادة، المحفظة معايا، رجل فقد عقله، بريق عينك، مرسي فوق مرسي تحت، خلي بالك من جيرانك، غاوي مشاكل، رجل فقد عقله وغيرها.

أول الأعمال الفنية التي أخرجها عمر عبد العزيز

كانت أولى الأعمال اتي أخرجها، فيلم دعوة خاصة جدًا عام 1982، ثم توالت أعمالها ومنها: اللعبة، ليه يا هرم، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، ارب ولد ، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، الكلام في الممنوع  وغيرها.

وفي عام 2002 بدأ إخراج الأعمال التلفزيونية وهي مسلسل أحلام مؤجلة، بين شطين وميه، أحزان مريم، الشارد، امرأة في ورطة، أهل الهوى، كلام نسوان.

المخرج محمد عبد العزيز شقيق عمر عبد العزيز

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى