عربى

بعد 7 سنوات.. لن تصدقوا شكل طفلة “ذا فويس كيدز” وفاء عماد التي دعمها تامر حسني

استطاعت موهبة وفاء عماد أن تلفت الأنظار إليها في الغناء، وذلك لحظة اشتراكها في برنامج  ذا فويس كيدز عام 2017 ، إذ جذبت انتباه كلاً من نانسي عجرم و كاظم الساهر و تامر حسني، إلا أنها قررت آنذاك أن تكون ضمن فريق تامر حسني.

وبعد مرور 7 سنوات على اشتراكها في البرنامج، عادت وفاء عماد للساحة الفنية من جديد ، وذلك بعدما تعاونت مع المخرج نصر محروس وأطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الأولى بعنوان “وأنا لوحدي”.

وقد تغيرت ملامح وفاء عماد بشكل كبير عما اعتاد عليها الجمهور ومتابعيها أثناء اشتراكها في البرنامج فقد بدت جميله وملامحها جذابة .

تامر حسني يبدي إعجابه بباكورة أعمال وفاء عماد

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة، [إطلاق وفاء عماد أول فيديو كليب لها لتكون في بداية طريق النجومية مع شخص صاحب فضل عليه.

وشارك تامر حسني صورة لـ وفاء ما بين الماضي والحاضر عبر ستوري حسابه بانستجرام وكتب عليها: “تخيلوا القمر الصغنتوتة دي هي القمر الكبيرة دي كانت احدى أبطال فريقي في برنامج فويس كيدز والنهارده بتبدا مشوارها مع منتج عظيم له فضل عليا وعلى أجيال كتير، حبيبي واخويا الكبير الأستاذ نصر محروس بالتوفيق يا وفاء يا حبيبتي بالتوفيق فري ميوزك”.

نصر محروس يعلق على أغنية وفاء عماد

كتب نصر محروس على الكليب الذي تم طرحه على اليوتيوب: “بتمنى دايمًا أكون عند حسن ظنكم، وزي ما قدمت ليكم أصوات وبقِت أهم أصوات في الوطن العربي زي شيرين، تامر حسني، بهاء سلطان، سوما، دياب، نبيل، مصطفى شوقي وغيرهم .. بتمنى أفضل أقدم ليكم أصوات جديدة وتكون مهمة في الوطن العربي .. والنهارده بقدم ليكم وفاء صوت مصري أصيل بتمنى لو عجبكم تدعموه معايا”.

وتعد أغنية المطربة وفاء عماد من كلمات وألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، تسجيل وميكس ماستر أمير محروس ستديو إم ساوند 2، ومن إخراج نصر محروس .

بداية المشوار الفني لنجمة “ذا فويس كيدز” وفاء عماد

بدأت وفاء عماد، والتي تدرس في الصف الثالث الإعدادي، مشوارها الفني من عمر 7سنوات والتحقت بدار الأوبرا المصرية في دمنهور ثم في القاهره بعد ذلك تحت إشراف دكتور عبد الوهاب السيد وشاركت في برنامج ذا فويس كيدز، وأشاد بها ودعمها، الفنان الكبير كاظم ، والفنانة، نانسي عجرم، والفنان تامر حسني.

وقالت وفاء عماد،آنذاك- في تصريحات صحفية- أنها فضلت أن تكون في فريق الفنان تامر حسني في برنامج ذا فويس كيدز.

وتابعت:” شاركت في المسابقة الدولية للغناء في العاصمة أذربيجان بترشيح من الدكتورة إيناس عبد الدايم بصحبة دكتور عبد الوهاب السيد الذي كان عضوًا في لجنة التحكيم وفازت وفاء بالمركز الأول على مستوى 34دولة

كما شاركت وفاء في مسابقة مهرجان الموسيقى العربيه وفازت بالمركز الأول، وشاركت في مهرجانات دولية في الإمارات والكويت والسعودية والمغرب”.

المثل الأعلى لوفاء عماد في الغناء

ذكرت وفاء عماد أنها تعشق الفنانه ام كلثوم والفنانه ذكرى وهما مثلها الأعلى في الغناء، وتحلم أن تصبح  من نجوم الوطن العربي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى