عربىمجتمع النجوممشاهيرمطربون ، مشاهير

بوسي تغازل طليقها بأغنية جديدة رومانسية.. رد فعله لا يصدق

أثارت المطربة بوسي جدلا كبيرا بعد طرحها أغنيتها الجدية “زية تاني” منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الأغاني بعد فترة من انفصالها عن طليقها هشام ربيع.

نجاح كبير لأغنية “زيه تاني” للمطربة بوسي

وحققت المطربة بوسى نجاحا كبيرا بعد طرح أغنيتها الأخيرة “زيه تاني” حيث اتجهت إلى اللون الدرامى ومن النادر أن تغنى بوسى بهذا الشكل بعد ما اعتدت على تقديم الأغاني الشعبية.

ولاقت أغنية زيه تاني إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وقدرات المطربة بوسي في تغيير طريقتها وشبهها البعض بمطربين كبار منهم أنغام وشيرين وغيرهم، واقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتصدرها التريند منذ طرحها.

هل تعود المطربة بوسي إلى هشام ربيع بعد الطلاق؟

وصف البعض أغنية زيه تامي للمطربة بوسي بأنها أغنية حزينة جدا وأن الأغنية تتكلم فيها عن طليقها وتوجه فيها رسالة غزل إلى طليقها هشام ربيع بعد فترة من الانفصال .

أول رد فعل من هشام ربيع طليق بوسي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء حول عودة الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع، وذلك بعد طرحها أغنية زيه تاني، والتي تحمل رسائل غزل وندم على حبيبها.

وقال هشام ربيع، في تصريحات صحفية: إحنا أصحاب جدًا ولكن صفحة واتقفلت بحلوها ومرها، ولا فيه مشاكل ولا محاكم ومفيش حاجة زي ما كتير بيقول، عيب يعني ديه كانت في يوم من الأيام على ذمتي، هيبقى إيه الفرق بيني وبين طليقها الله يرحمه اللي كان كل شوية بيسجنها.

أول لقاء بين بوسي وهشام ربيع بعد الطلاق

وقعت أزمة وخناقة بين المطربه بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع في إحدى فنادق منطقة التجمع الخامس، في شهر ديسمبر الماضي، حيث كان طليقها موجودًا في الفندق للاحتفال بعيد ميلاده برفقة أصدقائه وتفاجئ بوجود بوسي في نفس الفندق ولكن “بوسي” تجاهلته وعاتبها هشام ربيع وقال لها كنت متخيل إنك هتطلعي أجدع وتسألي عليّا، ردت المطربه بوسي وقالت أنه بتسأل عليه وسط عتاب بين الطرفين تطورة إلى صوت مرتفع ونقاش حاد.

ولكن هشام ربيع أكد عدم وجود تعدي لفظي بينه وبين بوسي خلال الخلاف ولا يوجد تعدي بالأيدي  والموضوع وصل للمحاضر بسبب وجود أطراف من بوسي، وعملنا بلاغ ولكن اتصالحنا على طول، ومفيش حاجة بينا، وأكبر دليل إننا اتصالحنا من غير محامين.

سبب طلاق بوسي وهشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، في نوفمبر 2023 انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

وكانت علاقة بوسي وهشام ربيع مرت بالعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة بداية من حفل زفافهما، مرورا بعودته إلى زوجته السابقة وأم أولاده، ونهاية بحبسه بسبب طليقها.

وتزوجت الكطربة بوسي رجل الأعمال هشام ربيع في عام 2022، في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقعت عدد من المشاكل بينهما بسبب قرار العودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده.

وبدأت الازمة في مارس الماضي بعدما تم القبض على رجل الأعمال هشام ربيع، زوج الفنانة والمطربة بوسي، بسبب أزمة تتعلق بالشيكات والديون التي كانت بينها وبين زوجها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى