عربى

5 معلومات عن والدة تارا عماد بعد رحيلها.. ليست مصرية

خلال الساعات القليلة الماضية ، رحلت عن عالمنا والدة الفنانة تارا عماد، إذ كتبت عبر حسابها بتطبيق Instagram:” إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وتابعت: انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم أغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

من هي والدة تارا عماد؟

كشفت الفنانة الشابة تارا عماد – خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية – أن والدتها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وعدد سكانها حوالي 600 ألف.

وتابعت أنها ليست مصرية 100% حيث إن نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم “الجبل الأسود”.

وأشارت إلى أن والدتها جاءت إلى مصر منذ 32 عاما، وتعرفت على والدها بالعمل، بعد قصة حب كبيرة بينهما، متابعة: «سافرت معاها أول مرة مونتنيجرو وأنا عندي 4 سنين، وكمان عشان تعرفني جدتي».

وقالت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

وأوضحت تارا : “كنت بروح كل سنة مرتين مع ماما، وبحب البلد دي بسبب مناظرها الطبيعية، وماما جت مصر بسبب الحرب اللي حصلت في البلد، وجت مصر عشان جالها فرصة عمل كويسة”.

وأضافت تارا أنها  تجمعها علاقة قوية مع والدتها وتعتبرها أقرب صديقة لها، وكانت تنصحها دائمًا بألا تتخلى عن حلمها، وعلمتها الكثير من المهارات في حياتها.

نجوم الفن يواسون تارا عماد

علق عدد من الفنانين على منشور تارا عماد الذي أعلنت فيه وفاة والدتها، ومنهم غادة عادل التي كتبت: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنه ويصبر قلبك.

كما كتبت الفنانة يسرا اللوزي: البقاء لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يسكنها فسيح جناته و يصبرك..شدى حيلك، فيما كتبت اسما شريف منير: البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يجعل مثواها الجنة.

أما هنا الزاهد كتبت تعليقا على وفاة والدة تارا عماد: البقاء لله يا حبيبتي و ربنا يرحمها و يصبر قلبك، فيما كتب كريم محمود عبد العزيز: البقاء لله، وعلقت درة: البقاء لله يا حبيبتي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنّة و يصبّر قلبك يا رب.

وعلقت ياسمين جمال: البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يارب حبيبتي.

آخر الأعمال الفنية للفنانة تارا عماد

 يعد مسلسل “العودة” هو آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الشابة تارا عماد .

 وجسدت تارا عماد خلال المسلسل شخصية فتاه واجهت صراعًا مع شقيقها الأكبر حمزة العيلي، بعد أن خيرها ما بين الزواج بالإكراه لمن يختاره هو زوجًا لها أو أن يتخلص منها بالقتل، وتدور أحداثه في صعيد مصر.

يشاركها البطولة شريف سلامة، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى