عربىمشاهيرممثلون

صور جنازة والدة تارا عماد كاملة.. إنهارت من البكاء والفنانون يواسوها

سيطرت حالة من الحزن الشديد والآسى على وجوه الفنانين والحضور في جنازة والدة الفنانة تارا عماد خلال مراسم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بمنظقة الشيخ زياد عقب صلاة الظهر اليوم وسط حضور كبير لتقديم واجب العزاء للفنانة ومواساتها.

وظهرت الفنانة الشابة تارا عماد وهي منهاره خلال مراسم تشييع جنازة والدتها التي توفيت مساء أمس السبت.

دخلت الفنانة تارا عماد، في حالة من الانهيار التام بعد وصول جثمان والدتها مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة وحاول الحضور تهدئتها.

ريهام عبدالغفور أول الحضور في جنازة والدة تارا عماد

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على دعم والوقوف بجانب صديقتها الفنانة تارا عماد بعد وفاة والدتها، حيت كانت ريهام عبدالغفور أول الحضور في صلاة الجنازة على والدة الفنانة الشابة وذلك في أول ظهور لها بعد رحيل والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور منذ فترة في حادث مأسوي.

يسرا في جنازة والدة الفنانة تارا عماد

وحرصت الفنناة الكبيرة يسرا على التواجد وحضور جنازة والدة الفنانة الشابة تارا عماد خلال مراسم تشييع الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء تارا عماد وعدد كبير من الفنانين.

وحضر صلاح الجنازة لدعم الفنانة تارا عماد  عدد أخر من الفنانين ابرزهم الفنان أحمد حاتم وأحمد داود وزوجته علا رشدي، والفنانة بسنت شوقي، والفنان أمير المصري، والفنانة عفاف مصطفي وابنتها ياسمين رحمي، وإنجي وجدان، وسلمى أبو ضيف.

وفاة والدة تارا عماد

ورحلت والدة الفنانة الشابة تارا عماد، مساء أمس السبت، حيث أعلنت عبر منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة إن : العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم أغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

وحرص عدد كبير من الفنانين، على نعى تارا عماد، إذ كتبت أسما شريف منير: «البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى