عربىمشاهيرممثلون

حنين خطفت قلب “شنو”.. عقد قران الفنان أحمد عبدالحميد على فتاة من خاج الوسط الفني

أحتفل الفنان الشاب أحمد عبدالحميد أو “شنو” كما يلقبه المتابعين، بحفل زفافه خلال الساعات الماضية، على زوجته والتي لا تنتمي إلى الوسط الفني حيث ارتبطا بقصة حب منذ فترة قبل ان يحتفل بالزفاف وسط حضور عائلي.

من هي زوجة أحمد عبدالحميد

أعلن الفنان الشاب أحمد عبد الحميد، “شنو” في شهر يوليو الماضي خطبته، على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى حنين هلال

ونشر عبد الحميد، صور الخطوبة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، مع خطيبته ومجموعة من الأهل والأصدقاء بينهم الفنان مصطفى خاطر.

وقدّم نجوم الفن التهنئة للفنان الشاب على الخطوبة أبرزهم بسنت صيام، أسما شريف منير، محمد علاء، خالد أنور، هدى المفتي، حمادة صميدة، وجورجينا طواف وغيرهم.

أحمد عبدالحميد “شنو” يخطف الأضواء في مسلسل تحت الوصاية

ظهر الممثل الشاب أحمد عبد الحميد أو يلقبه متابعو دراما رمضان 2023، بـ “شنهابى” أو “شنو”، وهو الصياد المساعد للبطلة منى زكي والتي قامت بدور “حنان” في مسلسل تحت الوصاية.

وتمكن “شنو” من خطف أنظار متابعى مسلسل تحت الوصاية، بسبب تمكنه من أداء دور الصياد الشاب “الصايع” في بعض الأحيان، الذى سيحاول دائما حل المشاكل التي تواجههم، ويساندة منى زكي أو “الريسة” كما يقوم بمنادتها خلال أحداث المسلسل الرمضاني.

ورغم مشاركة أحمد عبد الحميد في عدد من الأعمال الفنية سواء داخل أو خارج الموسم الرمضانى، ألا أن شخصية “شنو”، كان لها صدى خاص مع متابعى المسلسل ودراما رمضان 2023، خاصة مع رسم خاص للشخصية من خلال تغيير لون الشعر أو طريقة الكلام، أو المشى.

أهم أدوار أحمد عبدالحميد الفنية

شارك الفنان الشاب أحمد عبد الحميد في عدد من المسلسلات خلال مسيرته الفنية التي لا تزال في بدايتها، حيث كان ظهوره الأول في شخصية شاب صعيدى فى مسلسل جزيرة غمام في الموسم الرمضانى الماضى، مع النجم أحمد أمين في دور نجاح الدمرانى، كما شارك في فيلم كيرة والجن، ومسلسل نسل الأغراب، ومسلسل طايع ومسلسل تحت الوصاية مع الفنانة المتألقه منى زكي.

مسلسل “تحت الوصاية” عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويدى، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، ثراء جبيل، حمدى هيكل، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين.

أخر أعمال الفنان أحمد عبدالحميد

كان أخر ظهور درامي للفنان الشاب أحمد عبدالحميد المشاركة في مسلسل العودة الذي عرض على شاشة قناة dmc في نهاية عام 2023

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدى البحيرى، حليم الجندى، تامر مجدى، أحمد خالد، أميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، اشرف زكى، مصطفى حشيس، صفاء الطوخى ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار صعيدى حول أدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

أحمد عبدالحميد يشارك في 3 أفلام

يشارك الفنان الشاب أحمد عبدالحميد خلال الفترة الحالية في عدة أدوار متنوعة، من بينها “عبد شجاع” في فيلم “أسد أسود”، والذي يدور أحداثه في عصر تجار العبيد، كما يشارك في فيلم “فرقة الموت” حيث يجسد شخصية تدعى رمضان شقيق خط الصعيد الشهير، حيث يشاركه في عمليات البلطجة والقتل.

كما يشارك في فيلم «شمس الزناتي»، حيث تدور أحداثه في عصر الاحتلال الإنجليزي، ويجسد شخصية «سيد سبرتو»، الذي يعمل رامي سكاكين في الموالد.

من هو والد الفنان الشاب أحمد عبدالحميد؟

ينتمي الفنان الشاب أحمد عبدالحميد إلى عائلته فنية مشيرة، لأن والده محمد عبدالحميد من أهم الماكييرات في الوسط الفني والأم حنان عادل والتي اشتغلت في المجال الفني من خلال مسلسل (ضمير أبلة حكمت) وشقسقته خبيرة التجميل آية عبد الحميد، وكبير العيلة هو زعيم الماكييرات محمد عشوب ليخرج فنان شاب هو أحمد عبدالحميد من قلب عيلة فنية كبيرة سواء في مجال الإنتاج أو التمثل.

وقال الفنان أحمد عبد الحميد، في تصريحات ببرنامج “صاحبة السعادة” إنه في البداية كان يريد أن يدخل معهد الفنون المسرحية بعد أن أنهى مرحلته التعليمية، وأنه درس الإعلام في أول عامين له في المرحلة الجامعية.

أضاف “شنو” خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس أنه بدأ بعد ذلك يدرس في ورش تدريبية للتمثيل، وأنه تعرض لمضايقات حيث أكد له أحد الأشخاص: يا أحمد إنت تمام ولكن الباب ده مش كارك، ولكن كان لديه طموح حتى جاءت الفرصة في فيلم (اشتباك) وقالولي إنهم عايزيني معاهم في الفيلم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى