مشاهير

تركت الزفة للتصوير معه .. شاهد رد فعل عروس خلال مصادفة أحمد العوضي

واصل الفنان أحمد العوضي تصوير مشاهده في مسلسل رمضان المقبل 2024 “حق عرب”، حيث التقط الجمهور له صور بشارع المعز .

وتصادف خلال تواجده حفل زفاف، وعلى الفور تركت العروس الزفة لالتقاط صور مع الفنان أحمد العوضي.

https://www.facebook.com/reel/1087122345963735

مسلسل حق العرب رمضان 2024

والتف الجمهور حول العوضى، أثناء تصوير مشاهده وخرج بعد التصوير لالتقاط الصور مع كل محبيه ومعجبيه الذين ظلوا يهتفون له بنحبك يا عوضى.

تفاصيل زيارة ياسمين عبد العزيز

وفي سياق آخر تصدر العوضي التريند مؤخرًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال تصويره مشاهد من مسلسل حق العرب، وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على زيارته  والاطمئنان على حالته الصحية.

كشف أحمد العوضي تفاصيل زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، حيث قال في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر: “رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس”.

تابع  أحمد العوضي في تصريحاته: “هي أول واحدة قولتلها.. ولما روحت المستشفى لقيتها داخله عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، وأنا حبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها، وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي”.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي ينافس في رمضان 2024 بمسلسل حق عرب وهو من تأليف محمود حمدان، والمخرج إسماعيل فاروق، وضم العديد من الفنانين مع أحمد العوضي منهم: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبد الله محمود، محمد علاء، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري. مسلسل “حق عرب” يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى فى دراما رمضان، بعدما قدم فى رمضان الماضى مسلسل “ضرب نار” مع زوجته ياسمين عبد العزيز

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى