مشاهير

ساندى تكشف علاقتها بممدوح عبد العليم .. وتؤكد: تعرضت للنصب من هذا الشخص

حلًت المطربة ساندى ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، حيث تحدّثت عن الكثير من الأمور من بينها السبب في إطلاق عليها لقب”مطربة المراهقين”، وعن تجربتها في العمل مع تامر حسني وتفاصيل تقديمها لأغنية “الرعشة” وغيرها من التصريحات التى نرصدها خلال التقرير التالي .

مطربة المراهقين

“شعرت بالدهشة والتعجب” هكذا كان تعليق المطربة ساندى على لقب “مطربة المراهقين” الذي أطلق عليها مؤكدة أنها لا تعرف السبب في ذلك ولكن بالفعل تشعر بالسعادة لمثل هذا اللقب.

تامر حسني

كما تحدثت عن تجربتها في العمل مع النجم تامر حسني، مشيرة إلى مساندته لها خلال التصوير، قائلةً: “شاركت في فيلم “تاج” مع تامر حسني وهو نجم كبير ويشجّع كل الذين يعملون معه، وكان يقف بجانبي ويدعمني ويزيل حاجز الخوف والرهبة أثناء التصوير.

تجربتها في الإنتاج

وقدمت ساندي أغنية “الرعشة” بالتزامن مع مشاركتها في فيلم “تاج”، وحققت الأغنية تفاعلاً جيداً، وقدّمت أيضًا فيلم “خطة جيمي”، وهو من إنتاجها وكان تحدياً بالنسبة إليها بحيث أرادت أن تقدّم من خلاله الموسيقى التي تحبّها، مضيفةً:”كان من الصعب أن يتحمل منتج تكاليف إنتاج الفيلم، وكانت تجربة صعبة إنتاجياً، ولكن الفيلم كان مهماً إذ يتناول ظاهرة التنمّر على بعض الأشخاص بسبب السّمنة، وكان حلمي أن أناقش هذه القضية، ورسالة الفيلم هي الاهتمام بالجوهر وليس الشكل.”

وعن فيلم “عيش حياتك”، قالت ساندي: “كان تجربة مهمة لدعم سياحة بلدي بمشاركة الفنان سامح حسين، وأنا أحبّ الغناء والموسيقى والتمثيل.

علاقتها بالمطبخ

“أحب المطبخ جدًا وشاطره في طهي البط والملوخية وجميع الأكل المصري” هكذا قالت ساندى عن علاقتها بالمطبخ، مؤكدة أنها من محبي الرياضة وتشترك في أكثر من جيم.

وأضافت :” دائمًا ما أصدق الناس ولذلك أحيانًا أتعرّض لمن ينصب عليّا.. وهذا حدث لي من طليقي، وأنا مُسرفة جدًا وأضيّع جزءًا كبيرًا من أموالي في التسوّق”.

التبرع بالأعضاء

وأكدت خلال حلولها ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي” بقناة الحياة” أنها مرت بالعديد من الصدمات نتيجة أنها تصدّق الناس، ولكنها لا تخاف من الموت ومُستعدة له وأعلم يقينًا أن الموت حقيقي وأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الموت، وأتمني أن تكون سيرتي كويسة ولا أمانع بأن أتبرع بأعضائي للمحتاجين.

أصعب مشاهد حياتها

وعن أصعب مشاهد حياتها قالت:” الخذلان، وأن الحب الزائد كان خطيئة، وأنا بطبيعتي أقرب إلى المثالية في حياتي وأصبحت أرى الدنيا بشكل مختلف وعندي حسن ظن ويقين بالله أنه بجانبي ويدعمني في أي أزمة أتعرض لها”.

عائلتها الفنية ..وعلاقتها مع ممدوح عبد العليم

قالت ساندي: أنا من عائلة فنية، عم والدتي هو الفنان الكبير الراحل ممدوح عبد العليم وابن عمها المخرج الراحل علاء محجوب، ودائما أقول عن ابنته الفنانة نسمة محجوب أنها ابنة خالي من باب الاختصار.

وأكملت: “تربيت في هذه الأجواء الفنية من صغري، وكنت أحب الغناء جدا، وتمنيت دراسة الموسيقي، لكن درست السياحة والفنادق وكنت متفوقة فيها جدا”.

وكشفت عن عشقها للفنانة الكبيرة سعاد حسني كفنانة استعراضية ممثلة ومغنية، ومن بعدها شريهان، ومن الأصوات الطربية نجاة وفايزة أحمد وفيروز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى