عربىممثلون

ميرفت أمين تشارك في دراما رمضان 2024 بمسلسل “مليحة”.. تعرف على أحداث وأبطال العمل

تستعد الفنانة والنجمة الكبيرة ميرفت أمين للعودة للشاشة من جديد في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل مليحة الذي تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية ويكشف أكاذيب الاحتلال الإسرائيلي.

تفاصيل دور ميرفت أمين في مسلسل مليحة

تجسد النجمة ميرفت أمين دور سيدة تدعى “حنان” والدة كل من دياب، وأمير المصري ، والتي تمر بالعديد من الأحداث خلال المسلسل.

ويأتي مسلسل مليحة ضمن دعم القضية الفلسطينية وتدور أحداث هذا العمل حول الانتهاكات التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الاحتلال الإسرائيلي.

أبطال مسلسل مليحة

يشارك في مسلسل مليحة عدد من النجوم  الكبار والشباب على رأسهم: محمد دياب، وأمير المصري، ميرفت أمين، مروة أنور، حنان سليمان، أشرف زكي ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا عزت الجزار.

موعد عرض مسلسل مليحة

بدأت  شركة DS+  التروج لمسلسل “مليحة” والذى يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه في السباق الرمضاني 2024 حيث شاركت شركة الإنتاج صورة من كلاك تصوير المسلسل لتشويق عشاق الدراما للعمل .

وتدور أحداث مسلسل مليحة، حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى قطاع غزة، وتواجه العديد من الصعوبات وكشف أكاذيب الاحتلال الذي يسعى لتهجير الفلسطينيين، وتصفية القضية وهو الأمر الذي تتصدى له الدولة المصرية، وتسعى دائمًا لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

ووقع اختيار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على النجم دياب ليقدم بطولة مسلسل “مليحة”  وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار.

وبدأ صناع المسلسل التصوير في الأيام الماضية، حيث صور الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، ومن المقرر أن يبدأ دياب تصوير دوره في العمل خلال الأيام المقبلة .

أخر أعمال الفنانة ميرفت أمين

وكان آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين، مسلسل تغيير جو مع الفنانة منة شلبي، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وشارك في العمل مجموعة من النجوم، هم: إياد نصار، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي اجتماعي  حول معاناة مرضى الزهايمر، وأحلام الشباب في السفر بالخارج، والصعوبات الكثيرة التي يمرون بها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى