عربىمشاهيرممثلون

إنجي خطاب تعلن اعتزال التمثيل للمرة الثانية.. ورسالتها الأخيرة أثارت الجدل

أعلنت الفنانة إنجي خطاب، اعتزال الفن نهائيا للمرة الثانية وقالت إن هذا القرار لا رجعة فيه، بعدما كانت تعيش في صراع مع نفسها منذ أكثر من 3 سنوات لاتخاذ قرار الاعتزال.

وقالت الفنانة الشابة إنجي خطاب أنها عاشت في صراع نفسي لمدة 3 سنوات حول قرار النهائي ومصير مشوارها الفني، لكن في النهاية ربنا ألهمنى وأخذت القرار  بالاعتزال ومش هرجع فيه أبدًا ولا عايزة تريند ولا بستغله.

إنجي خطاب تعلن الاعتزال بعد صلاة الاستخارة

كانت إنجي خطاب تعاقدت على المشاركة في عملين مميزين خلال الفترة الأخيرة مسرحية وفيلم ولكنها ابلغت فريق العمل بالاعتزال وعدم استكمال التصوير رغم أنها ليس لديها مشاكل مع الوسط الفني والجميع أصدقائها.

وذكرت إنجي خطاب أنها صلت صلاة استخارة وربنا ألهمها وكنت بحس دائما أن ربنا مش عايزيني في مجال ده كل ما أدخل على عمل واخد عربون وفجأة ألاقى العمل كله يتوقف وكأن ربنا بيقولى امشي، الحمد لله ربنا كان مديني رسائل كتير لحد ما أخذت قرار الاعتزال.

الاعتزال للمرة الثانية

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة إنجي خطاب اعتزال الفن، حيث سبق وأعلن الاعتزال في 2020 وكتبت: بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزل مهنة التمثيل، قالوا عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي، مع إني ضاع عمري فيه سنين، دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج، وبعدها دبلومة في الإخراج، وكارنيه النقابة.

واستطردت : ده غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم، وماخدتش حقي اللي استحقه للأسف، الوسط ده ماليش مكان فيه، الاعتزال أكرم.

من هي الفنانة إنجي خطاب؟

إنجي خطاب فنانة شابة من مواليد 1984، شاركت في عدد من الأعمال من بينها “دكان شحاتة”، “سوق الخضار”، “أهل كايرو”، “ريكلام”، “عمارة رشدي”، “الحصان الأسود”، “نصيبي وقسمتك 3”.

اعتزال واعتذار إنجي خطاب

اعتذارًا الفنناه إنجي خطاب للمنتخين الذين اتفقت معهم على المشاركة في أعمال فنية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”: بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل نهائيًا ودا أحسن قرار أخذته في حياتي.. وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي.

أهم أعمال الفنانة إنجي خطاب

وخلال فترة قصيرة شاركت إنجي خطاب في نحو 20 عملًا، ما بين السينما والدراما التلفزيونية، أبرزها الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك، مسلسل الحصان الأسود، مسلسل استيفا، مسلسل وش تاني، فيلم ركلام، فيلم عمارة رشدي، فيلم نعمة، فيلم دكان شحاتة، فيلم الفرح، فيلم خط الموت، وغيرها من الأعمال.

وفاة والد الفنانة إنجي خطاب

توفي والد الفنانة إنجي خطاب في 2017 بعد صراع مع المرض، حيث اقيم العزاء في مسجد الرحمن، في المعادي خلال شهر يناير من عام 2017 .

وتقلت الفنانة العزاء في رحيل والدها، وبعدها مرت بظروف صعبة خاصة أنها كانت مرتبطه بوالدها كثيرا .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى