عربىمشاهير

بعد واقعة حبس دنيا بطمة .. هل ينجح محمد الترك في كسب حضانة ابنتيه ؟

“شيء يوجع القلب “هكذا علق المنتج البحريني محمد الترك، الزوج السابق للفنانة المغربية دنيا بطمة على خبر القبض عليها وتنفيذ حكم بالحبس لمدة عام على خلفية القضية المعروفة إعلاميا بحمزة مون بيبي، والتي اتهمته مؤخرًا بالتسبب في إدانتها من خلال دفع أشخاص لتقديم شهادة زور بحقها وحق شقيقتها.

وتسائل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول إمكانية إسقاط الحضانة عنها ومنحها لطليقها محمد الترك، إلاّ أن القانون المغربي لايسمح بذلك لأن حضانة الأطفال تبقى للأم بعد الانفصال، وبالتالي من المستبعد إسقاط هذه الحضانة.

وتداولت الصحف المغربية الكثير من التحليلات القانونية التي أجمعت بأن الفنانة المغربية متهمة بجريمة تشهير ويتم وذم ولا علاقة لها بالجرائم التي من شأنها أن تؤثر على حضانة طفلتيها.

وعبر بث مباشر على حسابه الشخصي بتطبيق”تيك توك” ظهر محمد الترك معلقًا على الخبر بأنه لا يتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدواً، واصفاً الأزمة التي تعرضت لها دنيا بطمة بشيء يوجع القلب، وذلك دون ذكر اسمها.

وعلى الفور تفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع البث وأبدى البعض دهشته من عدم حديثه عن سجن دنيا بطمة خاصة أنه هاجمها خلال الفترة التي سبقت سجنها وتوعدها باستعادة طفلتيه منها خاصة أنه تحدث عن منعها من رؤيته لهم في الفترة الأولى التي تلت انفصالهما واتهامها له بخيانتها.

وأضاف  محمد الترك خلال البث: “الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها”، مشيراً إلى أنه تعرض خلال الفترة الأخيرة لكثير من الانتقادات بسبب أزمته مع دنيا بطمة ولم يرد على أحد من مهاجميه، مشيراً إلى أنه لم يخرج للحديث عن هذا الأمر.

ووجه حديثه إلى منتقديه خلال الفترة الماضية ومن تدخل في حياته الشخصية ووصفهم بالتافهين وحشرات السوشيال ميديا، مؤكداً أنه قادر على الحفاظ على حياته الشخصية ولا يحتاج من يتدخل فيها.

وتعجب الترك من تدخل بعض الأشخاص والمتابعين في حياته الشخصية، مؤكدًا أنه يرد على كل من ينشر شيء عنه بسخرية واستخفاف، خاصة أنه ليس معتاداً على سماع النصائح من أحد ولا يريد أن يوزع هو الآخر النصائح على الناس.

وخلافًا لظن البعض فيه أنه سيستقبل الخبر بشماته قال: “الله يصبر أهلها”، وتابع: “الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك باكر يضحك عليك مليون”.

ووجه المنتج البحريني طلباً إلى الجمهور قائلاً: “أنا لست قاضياً وهذا الموضوع انتهى رجاء كل المتواجدين عندي في السوشيال ميديا لا تدخلوني في هذه المواضيع لأنني خلال الفترة الأخيرة بعدت عن كل شيء والجميع يرى هذا، خلص الموضوع.”

واستمر حساب دنيا بطمة في نشر الدعاء لها من خلال الصور التي يتم نشرها عبر خاصية ستوري، ويعتقد البعض أن ابتسام بطمة شقيقتها هي من تدير الحساب حالياً خاصة بعد نشر صور لدنيا بطمة والكتابة عليها: “لا رب لي سواك أسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي إلا أنت ففرج عن أختي وانصرها واستجب لدعائي إنك أنت القريب المجيب لا حول ولا قوة إلا بك، حسبي الله ونِعم الوكيل”.

رد فعل شقيقه دنيا بطمة

ونشرت ابتسام بطمة صورة لها مع شقيقتها مشيرة إلى أنها كتبت بعض الكلمات عليها وهي تبكي بشدة راجية الله انتهاء تلك الأزمة والنجاة لها وأن يمنح والدها ووالدتها الصبر.

يذكر أن  قوات الشرطة المغربية ألقت القبض على دنيا بطمة بعد رفض محكمة النقض طلب إعادة المحاكمة لها في قضية حمزة مون بيبي التي اتهمت فيها عام 2019 وصدر ضدها حكم بالحبس لمدة عام هي وشقيقتها ابتسام التي قضت الحكم بالفعل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى