عربى

فنان شهير تسبب في فسخ خطوبة رنا رئيس.. كواليس خاصة ومفاجأة في علاقتهما

بعد أشهر قليلة من فسخ خطبتها من حبيبها السابق يسري علي، انتشرت أنباء كثيرة  عن ارتباط الفنانة الشابة رنا رئيس بالفنان الشاب تيام مصطفى قمر نجل الفنان مصطفى قمر، ليجسدوا قصة حبهما في فيلم أولاد حريم كريم 2 ، على أرض الواقع .

وترددت أنباء بأن يكون تيام قمر هو أحد أسباب فسخ خطبتها من يسري علي خاصة وأن رنا رئيس أعلنت أن فسخ خطبتها تمت خلال شهر مايو الماضي أي وقت تصوير فيلمها مع نجل مصطفى قمر.

مصطفى قمر يكشف عن علاقة مجله ورنا رئيس

قال مصطفى قمر في تصريحات صحفية، إن رنا رئيس فتاة أحلام الشباب، ونجله تيام فتى أحلام البنات، متابعاً:”شكلها هي وتيام حلو مع بعض في تصويرفيلم “أولاد حريم كريم 2”.

ووجه مصطفى قمر نصيحة للفنانة الشابة رنا رئيس قائلاً:” أنصحها تفضل مهتمة ومواعيدها مظبوطة ومذاكرة الدور، وأتمنى لها من كل قلبي تكون نجمة جيلها”.

خطوبة رنا رئيس

منذ أكثر من عام ، تم خطبة الفنانة رنا رئيس على شاب من خارج الوسط الفني يدعى يسري علي، إذ تقدم يسري علي بعرض خطوة مفاجىء لرنا رئيس في 18 نوفمبر 2022 وذلك أثناء استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”،على قناة cbc.

وخلال حلقة برنامج “معكم” سألتها الإعلامية منى الشاذلي عن حالتها العاطفية، فردت رنا رئيس وقتها بأن هناك مشروع ارتباط قريب.

 وقبل أن تسترسل رنا رئيس في حديثها كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته “رنا” على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

وبعد عرض البرنامج بأيام قلائل، احتفلت رنا رئيس بخطبتها رسمياً في حضور مجموعة من صور الاحتفال الذي تم ببيت العروس وسط حضور الأسرة والمقربين فقط، ومن بينهم الفنان حلمي عبد الباقي.

وظهرت رنا في حفل خطبتها بفستان قصير بأكمام باللون الأبيض، وتركت شعرها ينسدل مموجا وزينت الإطلالة بـ إضافة اكسسوار شعر، وظهرت بمكياج بسيط ليتماشى مع الإطلالة.

رنا رئيس وخطيبها

فسخ خطوبة رنا رئيس

وبعد خطبة دامت عشرة أعوام وقصة حب استمرت سبعة سنوات، حدث الانفصال بينهما خلال الأشهر القليلة الماضية  في سرية تامة، وفور انفصالهما قامت رنا رئيس بحذف جميع صورها مع خطيبها السابق يسري علي ، وإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”..

قالت رنا رئيس- خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية:” لما ارتبطت أنا ويسري علي، كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة”.

وأعلنت رنا عن معاناتها بعد انفصالها عن خطيبها، إذ أنها تألمت كثيراً لأنها في النهاية إنسانة ولها مشاعر، قائلة:”أكيد بننجرح لأن إحنا أشخاص حقيقيين، وفي الآخر إحنا بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها”.

أسرة رنا رئيس

رنا رئيس لديها ستة إخوة، ثلاثة من والدتها وثلاثة من والدها، وهي الأخت الوسطى في العائلة.

وخلال عام 2020 توفى والد رنا رئيس وجدها خلال يومين فقط أثر إصابتهم بفيروس كورونا.

متى تعتزل رنا رئيس الفن؟

قالت رنا رئيس إنها إذا ارتبطت بشخص يستحق منها أن تعتزل الفن وطلب منها ذلك، فمن الممكن أن تعتزل التمثيل.

أحدث الأعمال الفنية لرنا رئيس

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة رنا رئيس هو فيلم حريم كريم٢، وشاركت الفنانة الشابة رنا رئيس خلاله بتجسيد شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

وقد قدم بطولة الجزء الثاني  من فيلة “حريم كريم 2” الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ولنفس المؤلفة زينب عزيز والمخرج علي إدريس ومن إنتاج بشرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى