عربىمشاهير

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال.. رساله لمروجي الشائعات

كشفت الإعلامية ياسمين عز حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن زواجها من أحد رجال الأعمال خاصة بعدما انتشرت قصة زواجها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

أول تعليق من ياسمين عز على شائعات زواجها

ابدت الإعلامية ياسمين عز استيائها من الشائعات والأخبار غير الصحيحة التي تطارها كل فترة والت يمان آخرها خبر زواجها من رجل أعمال.
ونفت ياسمين عز عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram هذه الأخبار، مؤكدة أنها المرة الأولى والأخيرة التي تعلق فيها على مثل هذه الشائعات.


وكتبت ياسمين عز: دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة.. عندما أتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه”.

سبب الشائعات التي تطارد ياسمين عز

وربط البعض سبب انتشار شائعات زواج ياسمين عز من رجل أعمال، هو حصولها على إجازة من الظهور الاعلامي.


حيث قال البعض ان الإعلامية ياسمين عز أخذت إجازة من برنامجها “كلام الناس مؤخرا لتجهيز عش الزوجية بعد ارتباطها برجل أعمال كبير.

ظهور مثير للإعلامية ياسمين عز في كلام الناس

تقدم الإعلامية ياسمين عز برنامج “كلام الناس” عبر شاشة mbc مصر وفيه أثارت الكثير من الجدل بسبب حديثها عن الرجل والمرأة وعلاقتهما ووصفها للرجل بالفرعون وكيف تتعامل المرأة معه.


ودائما ما توجه الإعلامية ياسمين عز نصائح للسيدات للتعامل مع الرجل ومن أشهر الحلقات التي قدمتها حلقة “الصوت الصيفي” و”الصوت الشتوي” عندما قدمت نصيحة للفتيات أن يستخدمن الصوت “الشتوي” حتى يزيد حب شريك حياتهن لهن قائلة في برنامجها “كلام الناس”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى