عربىمجتمع النجوم

10 فنانين عانوا من البطالة.. أحدهم لجأ لبيع الشاي والقهوة.. وفادي خفاجة ومها أحمد اتجهوا للتكبيس على التيك توك

من حين لآخر، تتعالى أصوات عدد من الفنانين لإعلان معاناتهم من قلة الأعمال الفنية ، وعدم وجود أي عروض فنية تقدم لهم ، دفع بعضهم للإستغاثة والشكوى من ذلك.

فبعضهم لجأ للسوشيال ميديا لإعلان شكواهم من الظلم الذي يواجهونه ، ومنهم من لجأ لبعض التطبيقات مثل تيك توك وغيرها ولعل أبرزهم الفنان فادي خفاجة والفنانة مها أحمد التي أثارت جدلاً موخراً مما لاقت من هجوم عليها.

نشوى مصطفي

خلال الفترة الأخيرة ، فوجىء الجميع بإعلان الفنانة نشوى مصطفى أنها تطلب العمل مع زملائها بالوسط الفني .

وكتبت نشوى مصطفى منشور عبر حسابها قائلة :”حد عنده واسطة.. عايزة أمثل، أنا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جداً ومثلت قبل كده وفيه ناس قالت إني ممثلة يجي مني”.

راندا البحيري

وكذلك الفنانة راندا البحيري التي علقت في منشور لها قائلة :” اتكتب علينا بالإعدام و مش المفروض نشتكي و لو اشتكينا يتقال لنا عيب،  انا بسبب اني مش بمثل دخلت مشاريع علشان اشوف اي شغلانه تانية وبيتنصب عليّ عادي جداً علشان انا عيشت عمري كله ممثله”.

وتابعت:” مكنتش اعرف اني المفروض اتعلم حاجه تانيه ، أو احس شغلانه تانيه علشان هييجي اليوم.اللي الشغلانه تقلب علينا عادي جدا كده”.

ميريهان حسين

عانت الفنانة ميرهان حسين أيضاً من الظلم في الوسط الفني وقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها، الأمر الذي جعلهاتعلن اعتزالها الفن وذلك لعدم تقدير صناع الفن موهبتها الفنية.

وكتبت ميرهان حسين عبر خاصية “ستوري” في حسابها على إنستغرام: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي”.

الفنانة مها أحمد

تعالت شكوى الفنانة مها أحمد خلال الفترة الأخيرة من تجاهل صناع الفن لها وعدم عرض أي أعمال فنية تليق بها.

عبّرت الفنانة مها أحمد عن استيائها من عدم عرض أعمال فنية للمشاركة بها في الفترة الحالية، مشيرةً إلى أنها أصبحت موظفة في منصة تيك توك، بعدما تعاقدت مع إدارتها منذ فترة.

وقالت مها أحمد خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك: “إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي”.

وأضافت مها أحمد: “خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقت”.

لي لى قاسم

كشفت الفنانة لي لى قاسم، عن معاناتها من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها، معربة عن حزنها الشديد قائلة: ‘حاجه تحزن والله العظيم يا فادي، أنا ساعات بندم والله اني فكرت أدخل المجال ده في يوم من الأيام، احنا اللي زينا تحس علينا لعنة اسمها حب الفن للأسف”.

علاء مرسى

من حين لآخر سرعان ما تتعالى شكوى الفنان علاء مرسى من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه، فرغم موهبته الفنية القوية إلا أنه دائماً ما يتجاهله المنتجين والمخرجين.

فادي خفاجة

خلال الفترة الأخيرة،  قام الفنان فادي خفاجي بالظهور عبر تطبيق تيك توك بفيديو قام فيه باعلان أنه لايعمل بعد النجومية التي حققها في مسلسل يوميات ونيس لسنوات مع الفنان القدير محمد صبحي بدور ” شرف الدين.

وقال فادي خفاجة:”، قائلا:”طيب ايه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبدالله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة.. مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول”.

مراد فكري

على الفور سرعان ما علق الفنان مراد فكري على ذلك، قائلاً: “ياااه يا فادي دا أنت قولت كل الكلام اللي تاعبني وماحدش سامعنا ولا شايف الجيل دا رغم نجاحنا ورصيدنا اللي الناس حافظاه”.

وتابع:” المهنة اختلفت في كل شيء، أنا كتير بحس إني شغال في مجال جديد أو أنا اللي جديد عليهم، بس ربنا كبير وأنت نجم وفنان”.

كريم الحسيني

خلال الفترة الأخيرة، أعلن الفنان كريم الحسيني، عن إقامته مشروع لتحضير المشروبات الساخنة على الطريق، ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، ظهر خلاله وهو يعد القهوة على الطريق من خلال ماكينة مشروبات ساخنة، وقال خلاله: “بما أن موسم الفيديو مش شغال في رمضان، قررنا نفتح المشروع العسل ده”.

وتابع كريم: “مشروعي الجديد.. الشغل مش عيب.. حلمك ملوش تاريخ صلاحية”.

وأضاف الحسيني:” ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي.. والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها.. مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله.. وربنا الحكم والعدل.. ومطرح مترسي ندقلها”.

كريم مغاوري

عانى أيضاً الفنان كريم مغاوري من قلة الأعمال الفنية التي تقدم له قائلاً: “مش ناقض غير يضربونا بالنار زي خيل الحكومة، ربك هيفرجها من عنده ربنا اسمه العدل وحرم الظلم على نفسه لكن العباد الظلم فيهم سيد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى