عربىمشاهير

كأنهم تؤأم ..شقيقة زينة تثير الجدل بعد ظهورها بعيد ميلادها

آثارت شقيقة زينة التساؤلات وإعجاب الجمهور عقب ظهورها من خلال صور تم نشرها بالانستجرام الخاص بزينة، بسبب وجه الشبه الكبير بينهما وكأنهما تؤأم، وذلك خلال احتفال الأخيرة بعيد ميلادها، في حفل اقتصر على عائلتها فقط المقربة وصديقاتها من خارج الوسط الفني.

وتألقت زينة بإطلالة بسيطة، مرتدية شميز باللون الأبيض، وفستانا باللون الأسود القطيفة فوق الركبة، واعتمدت زينة في إطلالاتها على ارتداء المجوهرات، ونسقت معها سلاسل ذهبية على الرقبة، مع وضع أقراط مميزة، أما  المكياج اختارت إطلالة رقيقة، ففضلت أحمر الشفاه الهادئ مع البلاشر على الوجنتين والهايلايتر الخفيف.

ونشرت زينة صور الاحتفالية على حسابها بموقع انستجرام وعلقت: “شكرًا لكم من أعماق قلبى، لقد كان عيد الميلاد الأفضل، أدامكم الله في حياتي يا أجمل أصدقائي الرائعين”.

شقيقة زينة ومحمد رمضان

وذكرت مؤخرًا اسم شقيقة زينة “ياسمين” مع الفنان محمد رمضان وتصدرت وقتها التريند بسبب حمل الفنان محمد رمضان لها احتفالًا بعيد ميلادها، خلال عملها بمسلسل “جعفر العمدة” كونها استايلست العمل، حيث أحضر رمضان وزينة وقتها تورتة  داخل لوكيشن التصوير واحتفلا مع ياسمين بهذه المناسبة، بحضور مخرج العمل محمد سامى، حيث تتولى ياسمين ملابس زينة خلال الأحداث لاسيما وأن ملابس الشخصية التي تجسدها زينة مختلفة عن باقى الشخصيات التي تحمل الطابع الشعبى.

تعد ياسمين رضا هي الشقيقة الأصغر للفنانة زينة، فهي عادة ما تكون برفقتها وتظهر معها في المناسبات والحفلات، حيث تنشر زينة صورهما سويًا عبر حساباتها على “السوشيال ميديا”.

زينة .. مثيرة للجدل دائمًا

وآثارت الفنانة زينة، الأيام الماضية، حالة من الجدل بعد تصريحات جريئة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت زينة: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم

وأضافت: “حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا.

الأعمال الحالية لزينة

وفى سياق متصل  يعرض لزينة حالياً في السينمات فيلم “الاسكندرانى” للمخرج خالد يوسف والذى تشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أسامة أنور عكاشة، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى) يعيش قصة حب قوية مع قمر (زينة)، ولكنه تدخل فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، ويجد قمر تزوجت من ابن عمه فينتقم منه.

ويسجل الاسكندرانى التعاون الثانى بين زينة المخرج خالد يوسف في السينما بعد 5 سنوات من فيلم “كارما” الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، وفاء عامر، مجدى كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى