مشاهير

صابرين تكشف السبب في ذهابها للطبيب النفسي بشكل دائم

دائمًا ما تزور الفنانة صابرين أحد الأطباء النفسيين وتذهب لعيادته بشكل متواصل،على الرغم من تصريحات الفنانة الأخيرة عدم زيارتها للأطباء النفسيين نهائيًا، ولا تلجأ لهم.

وبسؤالها في إحدى اللقاءات الأخيرة لها تم توضيح بأنها تزور هذا الطبيب بسبب تحضيرها لدور جديد في مسلسل “إقامة جبرية”، ضمن تحضيراتها لشخصية الطبيبة النفسية التي تقدّمها داخل المسلسل، والذي من المقرر أن يُعرض قريباً عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأضافت صابرين: لم أذهب إلى طبيب نفسى من قبل، وأشعر أن القرأن هو طبيبى النفسى، حيث استعين به، وبعلاقتى بالله فى مثل هذه الأمور فى حالة تعرضى لأى أزمة نفسية.

وأكدت: مسلسل إقامة جبرية كان السبب فى ذهابي لأول مرة إلى دكتور نفسى، وكنت سعيدة بالعمل فى هذا المسلسل، حيث كانت كواليسه مليئة بحالة من الدفء والمرح والجدية بين فريق العمل.

استكملت حديثها: اكتشفت فى هذا المسلسل هنا الزاهد التى تعد من الممثلات الموهوبات، كما أننى التقيت مرة أخرى بـمحمد الشرنوبى الذى تعاملت معه من قبل فى مسلسل أفراح القبة

وأكدت النجمة صابرين أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل “مسار إجبارى” المكون من 15 حلقة، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في إطار اجتماعى مشوق.

وأشارت صابرين في تصريحات صحفية إلى أنها متحمسة جداً للعمل باعتباره من أول انتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان التى تأجل التعاون معها، وأيضاً المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة

كما  أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت

مسلسل “مسار إجباري” هو بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر، بسمة، خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل

تسلمت صابرين  درع التكريم الأسبوع الماضي  من سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، وكانت زيارة مليئة بالحفاوة والترحاب والتقدير وعشق واحترام الفن والفنان المصري، وأشكر الحكومة والشعب على حفاوة الاستقبال، حيث أعربت النجمة صابرين عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في سلطنة عمان ومنحها درع الثقافة عن مشوارها الفني.

كما تحدثت صابرين في تصريحات صحفية لها مؤخرًا عن تجربتها لمسلسل أم كلثوم حيث شعرت بالسعادة والفخر خلال تقديمها لكوكب الشرق، مؤكدة :” حسيت إني فعلا أم كلثوم من كثرة الأوسمة والتكريمات اللي أخدتها عن المسلسل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى