عربى

قبل زواجها .. نجوى كرم جمعتها قصة حب بفنان لبناني شهير.. وهذا سر انفصالهما

فجر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل مفاجأه غير متوقعه في بث مباشر خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه على تطبيق إنستجرام  تتعلق بالفنانة نجوى كرم وحبيبها السابق.

فقد أعلن باسيل ان الفنانة نجوى كرم قل أن تتزوج كانت تجمعها علاقة حب قوية بالفنان اللبناني الشهير فارس كرم، إلا أن عائلته رفضت هذه العلاقة فقام بعدها بالزواج من صديقة شقيقته هبة عزيز.

وأوضح باسيل أن كرم بعد زواجه من هبه أحبها كثيراً، إلا أن اختلاف طريقة العيش بينهما أدت إلى انفصالهما والبدء بمعاملات الطلاق.

زواج نجوى كرم

خلال الفترة الأخيرة انتشرت أنباء عن زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من رجل الأعمال الاماراتي عمر الدهماني والذي يصغرها بـ 15 عاما.

وفي وقت سابق، خرج الإعلامي اللبناني إيلي باسيل لمتابعيه في بث مباشر ظهر فيه وهو يطلق الزغاريد ويكشف عن هوية زوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم .

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أول من سرّب معلومات عن زواج نجوى كرم، وبأنها تعيش قصة حب حقيقية مع شاب خليجي محترم، من دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن نجوى كرم عمرها 56 عاما، حيث ولدت في 26 فبراير 1968 وسبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، واستمرت بشكل سرى، إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

زواج الفنان فارس كرم

في عام 2020، أعلن المطرب اللبناني فارس كرم، علي الهواء بأحد البرامج الفنية، عن زواجه رسمياً لأول مرة ، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه.

وقال فارس كرم آنذاك :”أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر “.

وأضاف: “أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم، وأتمنى أن يرزقني الله بطفل واسميه “كرم” على أسم والدي واللي اسمه علي إيدي”.

ورغم حب فارس كرم لزوجته هبه عزيز إلا أن زيجته لم تستمر طويلاً، وذلك بعدما نشبت الخلافات بين الثنائي منذ فترة طويلة، واستمرت حتى ولادة ابنهما الثاني كرم، وعلى الفور قام الثنائي بإنهاء إجراءت الطلاق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى