عربى

ضرة دنيا بطمة تثير غضب الجمهور.. رد فعلها لا يصدق بعد حبس الفنانة المغربية

بعد أيام قلائل من حبس المطربة المغربية دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي، سرعان ما خرجت والدة حلا الترك والزوجة الأولى للمنتج محمد الترك”منى السابر” عن صمتها لتعلق على ذلك.

وقالت منى السابر- في فيديو لها نشرته عبر صفحتها على السوشيال ميديا- : “لم يترك أحد يوم أمس دون أن يرسل لي فيديو. بالطبع، أنتم جميعًا تعرفون ماذا أعني، صدقوني، أصبحت أضحك، حتى لو كان هذا الأمر صحيحًا أو حقيقيًا، بقوم برقص”.

وتابعت السابر: “المهم فلنتحلى بالنضج ونستمتع بالحياة”، الأمر الذي اعتبره البعض “شماتة” في حبس طليقة محمد الترك دنيا بطمة إلا أن السابر لم تذكر خلال المقطع اسم دنيا بطمة.

محمد الترك يعلق على حبس طليقته دنيا بطمة

وفي أول تعليق له بعد حبس الفنانة المغربية ، قال محمد الترك طليق الفنانة دنيا بطمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام : ” لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدوًا .. شيء يوجع القلب”.

وأضاف الترك : “الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها”.

وعن المنتقدين قال محمد الترك:  “لن أرد على أحد من الذين هاجمونى، ولم أخرج للحديث عن هذا الأمر، وأنا قادر أحافظ على حياتي الشخصية ومش عايز حد يتدخل فيها، وعمري ما هشمت في حد عشان الناس اللي فاكرة اني هخرج أشمت “.

القبض على دنيا بطمة بسبب حساب “حمزة مون بيبي”

خلال الأيام القليلة الماضية، قامت الشرطة القضائية المغربية بالدار البيضاء بإلقاء القبض على المطربة دنيا بطمة، في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، تنفيذا للحكم الذي صدر ضدها بالسجن لمدة سنة.

وفور القبض على المطربة المغربية سرعان انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، فيديو وصولها لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم القبض عليها من قبل عناصر الشرطة القضائية ، وأظهر مقطع فيديو سيارة بيضاء تقل الفنانة ليتم إيداعها في السجن، علماً بأن المطربة المغربية كانت قد تقدمت بطلب نقض لإلغاء حكم سجنها لمدة سنة ، إلا أن محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، رفضت طلب النقض الخاص بالفنانة الشابة ، وذلك بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشئ عبر تطبيق “سناب شات” لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

قضية “حمزة مون بيبي”

بدأت قضية “حمزة مون بيبي” قبل سنوات تحديداً عام 2020، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء”.

وقد أثارت تلك القضية ضجة كبيرة أنذاك، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة .

وعلى الفور أصدرت وقتها المحكمة الابتدائية في مراكش حكمًا بالحبس النافذ 8 أشهر بحق دنيا، ثم تلاه الحكمالصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة بجانب غرامة قدرها 10000 درهم.

وفي نفس القضية قضت المحكمة أيضاً بتأييد حبس ابتسام بطمة شقيقة دنيا، بالسجن لمدة عام، وعام ونصف العام لمصممة الأزياء عائشة عياش.

واستهدف الحساب الفاضح ضحايا كثر من الأفراد والعامة إذ هاجم عدد من المشاهير المغاربة منهم رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف، الطبيب المثير للجدل دوك صمد ولاننسى كذلك استهدافه لرجال قضاء وأصحاب الملاهي ورجال أعمال لهدف ابتزازهم. ليس هذا فقط بل قام بابتزاز رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد مديمي، والذي قال أن أحد المسثتمرين في المدينة مات بسكتة قلبية نتيجة للابتزاز الذي تعرض له من طرف “حمزة مون بيبي”.

دنيا بطمة ألغت حفل رأس السنة بسبب قضية “حمزة مون بيبي”

فور رفض طلب النقض الذي تقدمت به الفنانة المغربية دنيا بطمة ، قررت على الفور إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إحيائه في رأس السنة بأحد فنادق طنجة خوفا من اعتقالها.

يذكر أنه في ديسمبر الماضي، تم القبض علي دنيا بطمة لتورطها مع شقيقتها ابتسام بسبب حساب “حمزة مون بيبي” على Snap chat، إلا أنه بعد أيام قلائل تم إطلاق سراحهما.

محمد الترك  يشن هجوماً على دنيا بطمة

منذ انفصالهما، ولم تنتهي الحرب الكلامية بينهما، إذ خرج المنتج محمد الترك عن صمته وأصر على الرد على كافة اتهامات طليقته الفنانة دنيا بطمة.

 ورفض الترك كل الاتهامات التي وجهتها إليه بأنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها، واعترض على الصورة السلبية التي تحاول طليقته دنيا بطمة إظهارها عنه في الإعلام، مؤكداً دعمه المستمر لعائلته وقيامه بالعديد من الأعمال الخيرية والتبرعات.

وظهر محمد الترك في بث مباشر على التيك توك قائلاً :”اذا أكرمت اللئيم تمرد ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تجيبي اسمي لا، أنا سكتلك بما فيه الكفاية سنتين وتقولي عني اني كنت عميل وجاسوس اللي كان يعمل كدا عيلتك وأولهم أختك”.

وتابع: “9 سنين مستحملك بقرفك بسخافتك بوساخة قلبك بتقل دمك انتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم، بتقولي عني ببيع أخبارك، عندك إيه أخبار عشان أبيعهم؟ انتوا اللي مفاضيح انتي اللي بتفضحي نفسك كنت واقف معاكي بخيرك وبشرّك… كم مرة وقعتي كم مرة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي بسبب أفعالك”.

وأضاف الترك: “في بيتكم كنتوا بتعيشوا على لمبة واحدة عشان التوفير ولما حد كان بيمرض ما كنتوش بتجيبوا له دوا أنا اللي كنت بجيب وعملت عملية جدّتك لعيونها، خالك انا اللي عامل عمليته، بناتي حارماني منهم سنة ونص اللي هما مش في بالك أصلاً وخالتك اللي تربيهم وإنتي بحفلاتك وبتشوفيهم بالشهر مرة بتمثّلي ليه إنك مظلومة ومقهورة؟”.

واختتم الترك – كلامه- قائلاً:” مثّلي بدموعك على الناس طول عمرك كدا من يوم ما عرفتك وأنا في مشاكل، وهاخد بناتي منك بالأنتربول اللي بيصدّقوا دموعك المزيفة، عيلتك اللي مستوى ذكائهم 3 % كنت بتكسف أقول اسمك من أفعالك، عرّفتك على أمراء وشعراء وناس ليهم قيمة. بناتي هاخدهم أربّيهم مع أم متعلّمة مش جاهلة تلبس النضّارة وتقعد على “إنستغرام” بالساعات”.

محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة

اتهامات دنيا بطمة لمحمد الترك

خلال الفترة الماضية، وجهت المطربة المغربية دنيا بطمة اتهامات لطليقها محمد الترك بالتجسس عليها وتسريب أخبارها الى مواقع وأشخاص، وأنه مجرد جاسوس وخبيث، وذلك للدفاع عن نفسها بعد صدور حكم بسجنها لمدة عام بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى