عربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

يشبه قصور الملوك.. شاهد فخامة منزل أحمد سعد الجديد في السعودية.. وهذه رسالته للمملكة

منحت المملكة العربية السعودية الفنان المصري أحمد سعد، قصر فخم كهدية في العاصمة السعودية الرياض وأعرب عن سعادته قائلاً: أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.

فخامة منزل أحمد سعد في السعودية

نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور له داخل منزله السعودي الجديد، وشارك جمهوره عبر حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور لمنزله الجديد وظهر أحمد سعد مرتدياً ملابس كاجوال باللون الأسود، موجهاً رسالة إلى المملكة العربية السعودية.

وكتب أحمد سعد في رسالته: نعم أنا أحترم السعودية وأحب مواطنيها وأقدر الجهد الكبير المبذول لدعم الفن والثقافة، أنا حالياً في بيتي في الرياض، أحد العطاءات المتواصلة من المملكة، إلى شخص يحمل ميزة أنه مطرب مصري وعربي، هؤلاء الناس بالفعل يمتلكون مشروعاً عظيماً.

أضاف أحمد سعد: المملكة أدركت قيمة الفن والمواهب، في كافة المجالات، أوجه رسالة شكر كمصري وكفنان، المملكة تكسر جميع الحواجز بين العرب وتنجح في قيادة نهضة ثقافية وفنية، كما أنها تحافظ على الفن المصري في وجدان وقلب كل العرب في جميع الشوارع والأزقة والبيوت.

وتابع: لا بد أن نفرح عندما نسمع مواطناً سعودياً يقول لدينا كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كما يقول لدينا محمد عبده وطلال مداح، لأنهم يقولون “عندنا” وينسون الجنسية والبلد واللون، لأن مع الفن تتلاشى وتصغر كل الاختلافات والأشياء ويكبر الشخص بالموهبة وكأنه في بلده اختتم أحمد سعد رسالته داعياً للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً: ربنا يحفظكم ويقدركم على القادم”.

تصميم منزل أحمد سعد في الرياض

ظهر تصميم منزل أحمد سعد في العاصمة السعودية الرياض على الطراز الحديث، وطغت على تصميماته الألوان التي أضفى تناقضها المزيد من الأناقة جاء اختيار اللون الأبيض كخيار غالب على معظم المساحات مما منحها اتساعاً كبيراً، فيما أضفت بعض اللمسات البسيطة من الأسود والرمادي ظلالاً مريحة للعين.

وظهر السلم الداخلي لمنزل أحمد سعد في الرياضة الذي ربط أدوار المنزل، وتم تصميمه من الرخام الملون بالأبيض والرمادي، مع اختيارات أنيقة لتوظيف الزجاج في جميع أنحاء منزل أحمد سعد في السعودية.

وتضمن المنزل أيضا مسبح داخلي وجلسة عصرية مريحة ووثيرة تطل عليه، وتم الفصل بين المسبح والمنزل بحاجز زجاجي أنيق.

أثاث فخم لمنزل أحمد سعد في السعودية

وظهر الديكو والأثاث في منزل أحمد سعد بإطلالة عصرية واختيار النجف والطاولات الدائرية لمنح المكان المزيد من الاتساع، مع ركنة أنيقة على شكل نصف دائرة أكملت جمال ديكور صالة الاستقبال.

 واعتمد تدرج الألوان على درجات الأسود والذهبي والبيج في صالة استقبال المنزل، مع لمسة من الفخامة والنعومة التي اكملتها نجفة دائرية كبيرة يتدلى منها كريستالات طولية الشكل.

كما ظهرت الستائر في منزل أحمد سعد والتي تم اختيارها بطريقة عصرية، تم تصميمه على شكل كشكشات متتالية مع تثبيت إطارها العلوي في سقف المنزل على طريقة التصميم المودرن المعروفة، بألوان ظلية بين الرمادي والأبيض، وأضيف للمنزل المزيد من اللمسات العصرية عن طريق اختيارات التابلوهات المكررة والمنوعة بين الصغيرة والكبيرة.

أحمد سعد بالزي السعودي

ظهر المطرب المصري أحمد سعد في عدة صور، بالزي السعودي، على سبيل الدعاية لأحدث أغانيه “هلا بيك يا مدلع”، وقد أثارت هذه الصور جدلا بسبب ارتداء سعد لعدة سلاسل، حيث أغضبت فيما يبدو الجمهور السعودي الذي علق رافضا هذا المظهر.

تفاعل الجمهور مع الصور، من خلال إعادة التداول وبتسجيلات الإعجاب ممن أعجبوا بإطلالة سعد، وبكتابة تعليقات تراوحت ما بين الانتقاد الغاضب، والساخرة، والطريقة المازحة، بينما جاءت تعليقات أخرى تشبه أحمد سعد ببعض مشاهير السعودية، ومنهم على سبيل المثال يزيد الراجحي.

أحمد سعد يتبرع للحل الأزمة الإقتصادية

تحدث الفنان أحمد سعد مؤخراً عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مؤكداً أن هذا الوقت هو وقت تكاتف وتلاحم لقوى الشعب لإنقاذ الموقف، وبدأ سعد بنفسه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الموثق على إنستجرام، أكد فيه أنه سيتبرع بجزء بسيط من أجره عن حفلاته خارج مصر، لدعم صندوق الاقتصاد المحلي، موضحاً أن هذا أقل شيء يستطيع تقديمه في هذا الجانب.

أخر أعمال الفنان أحمد سعد

كان أحمد سعد قد أحيا حفلاً غنائياً على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية في دبي بدولة الإمارات في أول جمعة من شهر فبراير الجاري، وخطف الأنظار بتقديم شقيقه الفنان عمرو سعد، كما أهداه أغنية “بحبك يا صاحبي” على المسرح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى