عربىممثلون

فتاه شعبية في رمضان 2024.. كواليس ظهور ياسمين صبري أثناء تصوير مسلسل رحيل

اقتربت الفنانة ياسمين صبري من الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم رحيل والذي تخوص به السباق الدرامي في رمضان 2024، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي.

ياسمين صبري تعود لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات

تعود الفنانة ياسمين صبري إلى سباق الدرامة الرمضاني من جديد بعد غياب 3 سنوات منذ عام 2020.


وغابت الفنانة صاحبة الـ36 عاما عن التواجد في مسلسلات رمضان خلال الأعوام الماضية بسبب لانشغالها بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية.

كواليس تصوير مسلسل رحيل

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل رحيل، بطولة الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الصور الأولى من كواليس تصوير العمل، وعلقت: ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل للأسبوع الثاني.
وظهرت ياسمين صبري أثناء التصوير في الهواء الطلق وتحيط الحقول والخضرة والأراضي الزراعية.

أحداث مسلسل “رحيل” لياسمين صبري

تقدم الفنانة ياسمين صبري لأول مرة دور فتاة شعبية بمسلسل رحيل، والعمل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر.

أعمال ياسمين صبري في رمضان

كانت الفنانة ياسمين صبري شاركت في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل فرصة تانية، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، محمود البزاوي والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

كان آخر عمل فني لياسمين صبري هو فيلم أبو نسب، من بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، محمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.
وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي حول شخصية علي- دكتور أطفال- غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، وتأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما. فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

ياسمين صبري تتألق بالفستان الأحمر

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صور جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
وظهرت ياسمين صبري، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأحمر ذا تصميم مختلف ومميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها.
واعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها كما ظهرت بتسريحة شعر مميزة وجذابة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى