عربىمشاهير

مات في حضني وبكلمه بعد وفاته .. قصة حب سحر رامي وحسين الإمام

ربع قرن هي مدة زواجهما، قصة حبهما كبيرة وبدأت من أول نظرة وبالتزامن مع ذكرى ميلاده الموافق 8 فبراير، نسرد العلاقة التى حكى عنها الجميع وهي بين الفنان الراحل حسين الإمام والفنانة سحر رامي.

بدأت قصة الحب بعدما شاهدها حسين الإمام  في أحد الإعلانات وطلب منها أن ترقص في أغنيات تخص فرقته ولكنها أخبرته بأنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير “فطوطة” مع الفنان سميرغانم، فمنذ أن رآها للمرة الأولى فُتن بحبها، ليقرر حسين طلب يدها من والدها وتكللت علاقتهما بالزواج، الذي استمر حتى وفاته في عام 2014، وتوج بولدين هما يوسف وسالم.

اشتياق سحر لحسين

وعبرت الفنانة سحر رامي عن اشتياقها الكبير لزوجها الراحل حسين الإمام الذي رحل عن عالمنا قبل 9 سنوات.

وخلال لقائها في برنامج “المنسي” عبر قناة “هي” قالت سحر رامي إنها لا تستطيع وصف شعورها واشتياقها له، مشيرة إلى أنها تتحدث له دائما.

وقالت سحر رامي: “الأولاد ساعات يدخلوا عليا بيفتكروني مجنونة بكلم نفسي وبكلمه، مجنونة مش مجنونة أنا بكلمه، وباخد رأيه في كل حاجة وتعليقات على أي حاجة”.

سحر رامي وأولادها

وتابعت: “إحنا كان عندنا تواصل دائم وتعليقات على أي حاجة ومحدش بيفهمها إلا أنا وهو، لما بحب أعلق على موقف بكلمه وأقوله عليها”.

يذكر أن ابنهما الأول يوسف يعمل كمخرج، حيث أكمل إخراج فيلم “زي عود الكبريت” الذي لم يستكمله والده، يوسف أيضا عمل كموديل لعدد من المجلات الأجنبية، وعازف درامز، ومثل وأخرج في فيلم روائي اسمه “سرعة الضوء”، وقدم أكثر من فيلم قصير وحاز على بعض الجوائز من عدة مهرجانات سينمائية.

سحر رامي والتمثيل

يشار إلى أن سحر رامي مبتعدة عن التمثيل منذ فترة طويلة، وكان آخر أعمالها مسلسل “رحيم” الذي عرض عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم.

حسين الإمام رحل في 17 مايو 2014 بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء تواجده في منزله للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي، وذكرت في أكثر من لقاء تليفزيوني أنه مات في حضنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى