عربىمشاهير

هيفاء وهبي تثير ضجة بـ”جيبة قصيرة”.. والجمهور:” طول عمرك إطلالتك جريئة”

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحدث صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ظهرت هيفاء وهبي خلال الصورة بإطلالة جريئة، إذ ارتدت توب باللون الأبيض اللامع، مع جيب قصيرة بالأسود والأصفر فوق الركبة، ونسقت معها بليزر باللون الاصفر الزاهي.

استكملت  هيفاء وهبي إطلالتها اللافتة بإرتداء “بوط ” طويل باللون الأسود الجلد اللامع، نجح في خطف أنظار محبيها.

و خلال إطلالتها ، تركت هيفاء وهبي خصلات شعرها المموج بطريقة عفوية وساحرة، وفضلت في المكياج اختيار الالوان البارزة ، فاختارت اللون البرتقالي في الشفاه مع البلاشر التوبي على الوجنتين واختارت الآيلاينر البسيط بالأبيض.

وفور انتشار الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور، إذ قالت أحد المتابعات:” إيه الجمال ده .. روعة”، وقالت متابعة أخرى:”طول عمر إطلالاتك جريئة وملفتة ومثيرة”.

تعليق هيفاء وهبي على التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق

انتشرت أنباء كثيرة خلال السنوات القليلة الماضية، عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري حيث مرت علاقة الثنائي بالعديد من المراحل أولها إدارة أعمال وزيري لـ هيفاء وهبي، ثم حديثه عن زواجه منها، وحتى اتهامها له بالنصب عليها.

وخلال الأيام القليلة الماضية ، تم التحفظ على أموال محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بـ”محمد وزيري” مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، والذي اتهمته بالإستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت ضده محضر جنح عام 2020، عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وفي أول تعليق من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على ذلك، أعربت عن ثقتها وإيمانها بأحكام القضاء المصري، إذ قالت في أحد البرامج التليفزيونية-:”الحمد لله أنا مؤمنة بالقضاء المصري، وهذه الأمور نسيتها وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، ومركزة في أشياء أهم في حياتي”.

وتابعت: “إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك”.

وأضافت هيفاء: “في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاجات في انتظاري”.

بداية علاقة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

منذ سنوات بدأت العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري حيث كان يعمل مديرا لأعمالها، إلا أنه خلال عام 2019، شهدت انتشرت أنباء كثيرة حولهما والحديث عن علاقة حب تجمعهما.

وذلك بعدما أعلن وزيري رسميا عن حبه لها بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة “حب” باللغة الإنجليزية وعلق عليها كاتبا: “قبل هيفا كانت حياتي حزينة، وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب”.

ولكن بعد وقت قليل انقلب الحال وانفصل وزيري عن هيفاء معلنًا استقالته من عمله كمدير أعمالها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تحرر محضراً ضد محمد وزيري

مع بداية عام 2020 حررت هيفاء وهبي محضرًا عن طريق محاميها برقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

وعلى الفور سرعان ما خرج محمد وزيري عن صمته ليرد على اتهامات هيفاء وهبي له، نافياً اتهامات هيفاء بشأن له بالنصب عليها.

وأوضح وزيري أنه حتى عام 2019 كان هناك وفاق مع الفنانة اللبنانية، وبدأت الأزمة عندما جاء تصوير فيلم أشباح أوروبا، قائلا: “شخصية دخلت بيننا وبعدها رفضت العمل في الفيلم”.

وأضاف وزيري أن العلاقة كانت متوترة قبل الدخول في تصوير الفيلم، موضحًا أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين وتفاجأ بعدها أنها لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم، ورفضت تصوير الفيلم.

وأوضح أنه بعد ذلك بدأت الخلافات، إلا أنهما لم ينفصلا وكانا يعيشان في نفس المنزل، قائلا:”بعدها طلبت السفر إلى الخارج وأكدت بأنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسميًا في فبراير من هذا العام”.

زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

قال محمد وزيري، في تصريحات صحفية، أنه لم يريد إعلان الزواج من هيفاء وهبي، وقبل أن يقال عنه بأنه مدير أعمالها، وكان زوجها وقتها، موضحًا أن هيفاء لديها سيدة مديرة أعمالها، قائلا:”كانت علاقتي بيها طوال الوقت هو الاهتمام ولدي قسيمة الزواج الخاصة بنا وقدمتها للمحكمة”.

وأوضح محمد وزيري أنه طلب من الفنانة اللبنانية الحضور لمشاهدة الفيلم، ومن بعد ذلك الاتصال لم ترد علي اتصالاته، قائلا:”من بعدها استعنت بالمحامين وقررت التزام الصمت لأنها زوجتي ولن أقبل بأن أظهر وأتحدث أمام الجميع، لن أكن مدير أعمالها وكذلك كما أدعت بوجود توكيل كما أنني لم أهددها هوا في ايه عند هيفاء عشان أهددها”.

حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق

في فبراير 2021، قررت محكمة جنح الشيخ زايد حبس محمد وزيرى لمدة خمسة سنوات بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه.

وفي أكتوبر من العام نفسه،أصدرت محكمة جنح قصرالنيل حكمًا جديدًا ضد محمد.ح.ع.ا والشهير بـ”محمد وزيرى” مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى السابق، ويتمثل في حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، و50 ألف وواحد تعويض مؤقت، في القضية رقم 6601 لسنة 2021.

وفي مايو 2023، قضت محكمة مستأنف الشيخ زايد بتخفيف عقوبة محمد وزيري إلى الحبس لمدة عامين، على خلفية اتهامه بتبديد 4 ملايين دولار، كما برأته من تهمة النصب على الفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

يشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية هو كليب أغنية “وصلتلها” الذي طرحته مؤخرا، من كلمات محمود عبدالله، ومن ألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع موسيقي سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم “رمسيس باريس “، الذي عرض في دور السينما المصرية والخليجية.

وتقوم الفنانة اللبنانية خلال الفترة الراهنة بتصوير فيلم جوري بين مصر ولبنان وتقوم بتصوير فيلم أخر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى