عربىمشاهير

تعرف على فنانات طلبن يد أزواجهن .. منهم ياسمين رئيس ووفاء الكيلاني

بمناسبة عيد الحب، هناك قصص حب انتهت بطلب الزواج بطريقة غريبة بدايتها وغير مألوفة، حيث كانت السيدات هن من يبدأن الحديث عن الزواج، وإليكم أشهر هذه القصص

نجلاء فتحي وحمدي قنديل

تعد الفنانة نجلاء فتحي من أوائل الفنانات اللاتي طلبن يد أزواجهن، حيث إنها بادرت بطلب يد زوجها الإعلامي “حمدي قنديل” وكشف قنديل قي مذكراته تفاصيل الزفاف قائلًا: “بعد مرور أسبوعين كلمتني في الصباح، وكنت قد اعتدت هذه المكالمة بعد أن تصطحب ياسمين إلى المدرسية، سألت: عملتي لفة في النادي النهاردة؟ قالت: كتير أكثر من اللازم، فلما سألت عن السبب قالت: انت معاك بطاقة؟ قلت لم أستخرج بطاقة شخصية بعد، فطلبت مني أن أذهب إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر ومعي جواز السفر، وهكذا كان زواجنا”.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

بعد أربع سنوات، استطاعت الفنانة دلال عبد العزيز أن تقنع الفنان سمير غانم بإقناعه بالزواج ، حيث بدأ التعارف خلال إحدى المسرحيات، وكان الفنان سمير غانم رافضا لفكرة الزواج من الأساس، ولكنها استطاعت في النهاية إقناعه وإتمام الزفاف.

وفاء الكيلاني وتيم الحسن

بدأت قصة الإعلامية وفاء الكيلانى وتيم الحسن خلال حوارها معه في أحد برامجها التليفزيونية، حيث طلبت يده على الهواء في إطار من الضحك والهزار، وبعد فترة تحقق الأمر، وتزوج الفنان تيم الحسن الإعلامية وفاء الكيلاني.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن كواليس زفافها من المخرج هادى الباجوري، حيث أوضحت أنها من طلب الزواج منه، حيث أخبرته في المواقف الأولى للتعامل بينهم قائلة: “أنا عارفة إني هتجوزك”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حوار تليفزيوني، أنها من طلبت يد الفنان حسام حبيب للزواج، بعد علاقة صداقة طويلة، خاصة أن الفنان حسام حبيب كان صديقا قريبا منها، وتطورت العلاقة إلى الزواج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى