مجتمع النجوممشاهيرممثلون

سبب تمسك الفنانة زينه باختفاء أبنائها.. ورساله صادمة للجمهور

وجهت الفنانة زينة رساله لجمهورها بشأن عدم ظهور أولادها عز الدين وزين الدين عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تشعر بالغضب بسبب محاولة البعض الوصول إلى صور ابنيها من الفنان أحمد عز رغم أنها تحاول طوال الوقت الحفاظ على خصوصيتهما.

سبب عدم ظهور توأم الفنانه زينه

قالت الفنانة زينة أنها لا ترى ضرورة من ظهور أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن غضبها من مطالبة البعض لها برؤية أولادها، لأنها لم تطلب من أحد طلب مماثل، قائلة: بضايق لما حد يقولي وريني ولادك، أنت مالك؟، هو أنا طلبت منك توريني ولادك”.

ما هو سن أبناء الفنانة زينه؟

يبلغ عمر التوأم زين الدين وعز الدين أبناء الفنانة زينه من الفنان أحمد عز 11 سنة حيث انهما من مواليد 2013 ويقيم التوأم مع الفنانة زينه بعد صراع طويل مع والدهما الفنان أحمد عز في قضية إثبات النسب.

ويدرس عز الدين وزين الدين أبناء الفنانة زينه في المدرسة البريطانية بالقاهرة.

زينه محرومة من الخروج مع أبنائها

ذكرت الفنانة زينه أنها تُحرم من الخروج مع نجليها زين الدين وعز الدين بسبب محاولات البعص اقتحام خصوصيتهم، وأنها تشعر بالخوف الشديد عليهم، موضحة أن الجمهور يجب أن يركز فقط على أعمالها بعيداً عن حياتها الشخصية.
وكشفت أنها تخشى أن يقوم أحد بالتقاط صور لهم، خاصة أنها تخاف بشدة عليهم، واصفة الأمر بالحرية الشخصية خاصة أنها لا تتدخل في حياة أحد وبالتالي لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها أو خصوصية أطفالها، قائلة.

توأم زينه وأحمد عز يدعمون القضية الفلسطينية

قالت الفنانة زينه أنها تحرص على تعليم أولادها العديد من القيم وقررت اصطحابهم معها خلال التطوع في الهلال الأحمر من أجل إعداد المساعدات إلى قطاع غزة ودعم القضية الفلسطينية كما أنهم حريصون على زيارة دار للأيتام ولديهم أصدقاء هناك ويطلقون عليهم أخواتهم ولكنها لا تقوم بتصوير هذه الأشياء وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأنها التقطت فقط الصور لنجليها زين الدين وعز الدين خلال التطوع في الهلال الأحمر لأنها كانت تريد أن يُعّلم الجميع أبناءه ماذا تعني فلسطين.

أزمة نسب أبناء زينه

شهدت ساحات المحاكم قضية هي الاشهر في الوسط الفني بين الفنانة زينه والفنان أحمد عز منذ 2014 بعدما أعلنت الفنانة زينة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأمهما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن عز أنكر ذلك لتثير حالة مم الجدل بينهما وتصل الي ساحات القضاء .
وفي شهر يونيو 2015، حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف.

صراع 10 سنوات بين زينه وأحمد عز

حصلت الفنانة زينه على حكم جديد ضد الفنان أحمد عز، في قضية إثبات نسب ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين حيث قضت المحكمة في 2022، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 20 ألفا و552 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 600 ألف جنيه مصري مصروفات دراسية لتوأمه من الفنانة زينة.


وكانت محكمة الأمور الوقتية، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز والتي طالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.
وكانت محكمة أول درجة في 2021، ألزمت أحمد عز بدفع نفقة شهرية بقيمة 30 ألف جنيه لنجليه، كما شهدت محاكم الأسرة على مدار 9 سنوات صراعات بين الفنان أحمد عز وزينة، ولم تتوقف.

أخر أعمال الفنانة زينه

يعرض في الوقت الحالي للفنانة زينة، فيلم الإسكندراني الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد العوضي، في أول بطولة سينمائية له، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، وشارك في بطولته الفنان حسين فهمي وبيومي فؤاد وإخراج خالد يوسف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى