عربىمجتمع النجوممطربون ، مشاهير

الصورة الأولى لحفيدة الفنانة أصالة.. شام الذهبي تعلن عن اسم مولودتها

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة مولودتها الأولى عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

الصورة الأولى لحفيدة أصالة

شاركت شام الذهبي جمهورها، صورة لها برفقة مولودتها الجديدة، التي أطلقت عليها اسم “جيهان”، والتي اسمتها على اسم والدة زوجها.
وعلقت شام الذهبي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”: أنا مامي.

نجوم الفن يهنئون شام الذهبي

فور اعلان شام الذهبي انجاب مولودتها تسابق نجوم الفن والمتابعين والأصدقاء علي تقديم التهنئة لها، وكان أبرزها، تهنئة من إيمان العاصي مُعلقة “أحلي مامي في الدنيا، كما قدمت كلا من رضوي الشربيني، عزة زعرور، سوسن بدر، إيمان العاصي، نور اللبنانية، لوجين عمران، سلمي أو ضيف، وأحمد زاهر.

نجل أصاله يهنئ شقيقته بالمولودة

شارك خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة وشقيق “شام”، صورة له برفقة المولودة الجديدة “جيهان” عبر “إنستجرام” فضلًا عن مشاركته تهنئة لشقيقته عبر خاصية استوري.

شام الذهبي تعلن عن حملها

أعلنت شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة، عن حملها في شهر يوليو الماضي، وعلّقت على الصورة عبر “إنستجرام” قائلة: “توقعوا المولود بنت أو ولد.. لتنتاب الجماهير حيره.

من هو زوج ابنة أصالة؟

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل عائلي في شهر مارس 2022

وشهد الحفل عقد حضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها الفنانة أصالة وزوج والدتها الجديد فائق حسن وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها، والذين نشروا اللقطات الأولى من حفل عقد القران.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى