عربىمشاهير

هذه كانت أفضل الإطلالات خلال أسبوع الموضة بدبي (صور)

استمرت فعاليات أسبوع الموضة بدبي مدة 5 أيام من 4 إلى  8 فبراير في “حي دبي للتصميم”، حيث شمل على المزيد من الإطلالات الرائعة والمميزة في عالم الأزياء، استقطب هذا الحدث الفريد مصمّمي الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة ومحرّرين ومختصين في عالم الموضة، الذين يسلّطون الضوء على أحدث ما يشهده  عالم الأزياء.

وإلى جانب هذه الأسماء الكبيرة، يتم أيضًا عرض جميع أنواع العلامات التجارية الصغيرة والديناميكية في جميع أنحاء المدينة.

إليكم أفضل اللقطات خلال أسبوع الموضة بدبي.

رزمان الرزيني

نستلهم ملابس السهرة من المصممين الماليزيين ريزمان نوردين وروزيني، تتميز هذه الإطلالة بالسحر الأنيق بالتنورة ذيل السمكة والسترة المصنوعة من الريش.

ميزون سارة الشرايبي

استلهمت دار سارة الشرايبي للأزياء الراقية مجموعتها الجديدة من الأحداث الحالية من زلازل وبراكين فالألوان الخاصة بالمجموعة صارخة إلى حد كبير، تشتهر المصممة باستخدام الأعمال اليدوية المغربية التقليدية في قطعها، وهي أيضًا المرأة العربية الوحيدة التي تعمل حاليًا في مجال الأزياء الراقية.

السيدة كيبا

في حين أن معظم إطلالات السيدة كيبا كانت سوداء بالكامل، إلا أن هناك بعض القطع الملونة، في مجموعة مستوحاة من المحيط، فاختاروا مجموعة من الإطلالات باللون الأزرق اللامع، هو بدلاً من ذلك عرض من الفساتين السوداء بالكامل تقريبًا تم اختزالها إلى خطوط الجسم الأنيقة والحجم الجميل لتمثيل أشكال مثل أصداف نوتيلوس، والمرجان الشعاب المرجانية وحوريات البحر.

صناعة شخصية

من خلال إعادة التدوير تم استخدام الدنيم”الجينز” ليكون هو البطل في إطلالات خريف شتاء 2024، من السترات الراقية مما يعطي الشعور بالثقة بالنفس والسهولة وفقًا لآراء العديد من مصممي الأزياء .

العلامة التجارية اللبنانية

بفضل روحها المتمثلة في إعادة تدوير الملابس القديمة إلى ملابس جديدة، تستمر هذه العلامة التجارية اللبنانية المثيرة في استخراج الكنز من الرماد، من خلال إعادة تدوير بعض السترات  ذات أزرار وأكمام من الفرو – من ملابس قديمة بعض الشيء.

مايكل سينكو

بالنسبة للموسم الجديد، دفع المصمم سينكو نفسه بعيدًا عن منطقة راحته وقدم مجموعة رائعة تحاكي الساموراي الياباني،  كان سينكو معروفًا بالفعل بملابسه النسائية الفخمة – تمت دعوة سينكو للانضمام إلى صفوف الأزياء الراقية الباريسية المشهورة من أجل أزيائه على السجادة الحمراء – وركز على خط ملابسه الرجالي الجديد نسبيًا..

وسط فساتين الحفلات الفخمة والمألوفة، قدم سينكو الكيمونو الرجالي الملون، الذي تم ارتداؤه فوق قمصان بيضاء ناصعة وحزام على طراز أوبي معقود عند الخصر. بدلات مربعة ومزدوجة الصدر باللون الأحمر؛ والسترات القصيرة ذات القطع المربعة والتنورة والسراويل الهجينة المصنوعة من المعدن المصهور.

شارك في “أسبوع دبي للموضة” أسماء لامعة في عالم الأزياء، مثل Lulu Liu و Dhruv Kapoor و The Giving Movementوغيرها، ويساهم هذا الحدث في توفير فرص عمل جديدة وتفعيل التواصل بين أصحاب المواهب والعلامات التجارية والحضور، كما تشارك الكثير من المتاجر الناشئة، وتُقام ورش عمل وأنشطة متخصصة، ، مع الإشارة إلى أنّ حضور بعض عروض الأزياء سيكون بدعوةٍ خاصة فقط.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى