عربىمشاهير

لماذا ترك الفنان محمود حافظ زوجته  ليلة الدخلة ؟

استضاف برنامج “مساء الإمارات” مؤخرًا الفنان محمود حافظ، والذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة، حيث آثار الجدل بتصريحاته المختلفة وتأتي أبرزها التصريحات الخاصة بزوجته وليلة الزفاف الخاصة به.

“موعد تصوير فيلم الممر كان نفس يوم حفل زفافي، حيث أخبرني المخرج شريف عرفة به، وأبلغت شريف عرفة أن هذا اليوم هو يوم زفافي.. فأخبرني أن كل شيء قسمة ونصيب” التصريحات السابقة هي للفنان محمود حافظ الذي ترك زوجته في ليلة الدخلة بسبب فيلم الممر.

ويحكي حافظ : “أخبرت زوجتي بأنني سأتركها يوم زفافنا من أجل فيلم الممر، ووافقت وتعاونت معي، ومر الأمر بخير “.

تزوج محمود حافظ من ابنه خاله وهي في العشرينيات من عمرها ومن خارج الوسط الفني، وتم الزواج في عام 2019، وأُقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

ويرصد موقع ” كل النجوم” أبرز تصريحات محمود حافظ خلال السطور التالية:

صداقته مع العوضي

تحدث الفنان محمود حافظ، عن صديقه الفنان أحمد العوضي الذي تجمعه به تجربة سينمائية حديثة وهي فيلم “الإسكندراني” ويعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي.

قال عن العوضي:”أنا بحب العوضي جدا وبحب الشغل معاه وروحه جميلة ونضيف من جواه”.

علاقته بخالد يوسف

واستكمل عن دوره في فيلم الاسكندراني:” انا اول ماسمعت ان استاذ خالد يوسف رشحني للفيلم في الحاجات دي بتزيدني وبياكدلي اني ماشي على المسار الصحيح فادة بيزيد ثقة اكتر”.

كما أكد أنه استمتع بالعمل مع المخرج خالد يوسف، بالرغم من أنه كان متخوفا من العمل معه؛ بسبب الانتقادات التى يتعرض لها بسبب عصابيته في العمل، مشيرا إلى أنه يتمنى تكرار التجربة في مزيد من الأعمال القادمة؛ لأن خالد يوسف يتعمد إظهار أفضل ما يملك الفنان.

المقابلات التليفزيونية

 وعن المقابلات التليفزيونية:” بحبها طبعًا مع أشخاص وأشخاص يعني مثلًا انا بحب دايما كممثل أحب دايما اظهر بشغلي عندك حاجة مهمة او حاجة مفيدة هتطلع تفيد بيها المجتمع اهلا وسهلا معندكش خلاص مش مستهلة وفي نفس الوقت ايام ماكنت بدرس حصلتلي حركة كدة من احد المصورين في احد المواقع فدة موقف ضايقني فخدت على نفسي عهد مش اي حد اعمل معاه لقاء.

واستكمل خلال تصريحاته :” مشكلتنا كبشر أن كل شخص عامل فيها ربنا على الأرض، بالرغم من أن الجميع يخطىء، اكيد حضرتك عندك خطأً للاسف لما اي حد في الحياة زي على السوشيال ميديا مثلا بحس اني لو بدات محتوى محترم مفيش مشكلة لو هنقدم حاجات هلس للناس بلاش مش لطيفة.

أعماله المستقبلية

قال حافظ  إنه يصور حاليا مسلسل بعنوان “السرداب” مع الفنانة رانيا يوسف والمخرج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو مسلسل تدور أحداثه فى حقبة الستينيات من القرن الماضي ويتم عرضه على إحدى المنصات، ويصور ايضًا فيلما بعنوان “بقدر ظروفك” مع الفنان أحمد الفيشاوي للعرض فى موسم عيد الفطر القادم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى