عربىمشاهير

بسبب المشاهد الجريئة .. لماذا غضبت يسرا من عادل إمام؟

من منا ينسى أفلام صنعت التاريخ في السينما المصرية، كطيور الظلام، المنسي، الإرهاب والكباب، عمارة يعقوبيان، المولد، رسالة إلى الوالي، على باب الوزير وغيرها من الأفلام التى تعتبر من أنجح الأعمال على مستوى الوطن العربي، فشكلا الفنانالكبير عادل إمام، والديفا الفنانة يسرا دويتو فنيا يسعد الجمهور عندما يراه على الشاشة.

ولم يقتصر اللقاء بينهما عبر الشاشات بل امتد لعلاقة إنسانية وصداقة استمرت أعوام إلى الآن، وانتجت أكثر من 17 عمل فني يحمل اسم الثنائي، وتعترف يسرا في أكثر من لقاء تليفزيوني أن عادل إمام كان له فضل كبير في نجاحها واختياراتها، فتنوع التعاون بينهما ما بين الكوميدى والسياسي والاجتماعي، وحققا جماهيرية كبيرة سويًا  بدأت بفيلم “شباب يرقص فوق النار”، واستمرت بعد ذلك وقدما سويا العديد من الأفلام من بينها ايضًا “أذكياء لكن أغبياء”، “ليلة شتاء دافئة”، “الإنسان يعيش مرة واحدة”،  “كراكون في الشارع”، “الأفوكاتو”، “طيور الظلام”، “عمارة يعقوبيان”، “بوبوس”.

حديث يسرا عن عادل إمام

قالت يسرا  في أحد الحوارات :” أجمل ما في عادل إن كواليسه، الواحد بيبقى مبسوط وبيهزر، وعارف اسم كل واحد، جميل ودمه خفيف، ومش بيحب يعيد كتير، ولو حس إن عمل المشهد حلو مش هيعيده، ولو حس أنه مش مظبوط فيه هيعيده، ولما عادل بيعمل دور لشخصية فقيرة كان بيلبس نضيف، لأن الفقر ملهوش علاقة، وكان كل الناس بتقلده في الزاوية دي، وبحب كل الأفلام معاه، اشتغلت معاه 17 فيلم، كنت ست محظوظة”.

اعتذار عن فيلم

واستكمالا لحديثها عن تأثير عادل إمام عليها أشارت إلى أنها اعتذرت عن أحد الأفلام بسببه، فكانت قد اتفقت علي فيلم تليفزيوني مع الراحل ممدوح الليثي، وتحدث عادل إماما معها في التليفون طلب منها أن تذهب له في اليوم التالي إلى الإسكندرية بشنطة بها ملابسها باللون الأسود لانها ستصور معه فيلم وجعلها تعتذر عن فيلمها التي اتفقت عليه لتصور معه “الإنسان يعيش مرة واحدة”.

عادل إمام فنان كبير

ووصفت يسرا عادل إمام خلال لقاء هاتفي  في برنامج التاسعة مع يوسف الحسيني تابعت بأنه:” شخصية بديعة جميلة رائعة بيضيف سعادة كده على الناس وهما بيشتغلوا معاه وقد ما بيكونوا مرعوبين منه قد ما بيكونوا مبسوطين إنهم معاه، عشان اسم عادل إمام وأنه فنان كبير ومش سهل وفي نفس الوقت أول ما بيكسر الحدة دي ولما بيؤمن بالموهبة بتاعتك بيديلك كل الفرص اللي في الدنيا ومن قلبه، مؤكدة أن الزعيم أعطى أغلب النجوم حاليًا فرصتهم لإظهار موهبتهم أمامه.

الزعيم وإنقاذ حياة يسرا

حكت يسرا من قبل في لقاء تليفزيوني لها عن إنقاذ عادل إمام لحياتها أكثر من مرة أصيبت بفيروس كان يقترب من المخ وأرسلها لدكتور كان السبب بعد الله في شفائها، ومرة سابقه عندما كانت تصور معه فيلم “رسالة إلى الوالي” وأصابتها بحة قوية في صوتها وأصبح غير مسموع وأرسلها لطبيب لتكتشف أن لديها جلطة داخل أحبالها الصوتية وشفيت دون جراحة، لذلك تطلق على عادل إمام “زعيم حياتي”.

أزمة بين يسرا وعادل إمام

وآثار الفنان عادل إمام الجدل كثيرًا من قبل، وذلك بعد تصريحاته عن رفضه لانخراط ابنته بالوسط الفني، مشيرًا إلى أنه لا يريدها أن تصور ابنته مشاهد جريئة أو بها قبلات مثلما تفعلن العديد من الفنانات بالوسط الفني في أعمالهن.

وهذه التصريحات تسببت في غضب الفنانة يسرا كثيرًا، وذلك لكونها من أكثر الفنانات التي شاركته في هذه المشاهد بالأعمال السينمائية، لتخرج عن صمتها، وترد عليه بأن السينما في تاريخها كله دائمًا ما تضمن المشاهد الجريئة إذا كانت في سياق الرومانسية، والعمل.

وأشارت إلى أن إضافة الرومانسية بالأعمال السينمائية شئ حتمي، حتى وإن كانت أعمال سياسية، وذلك لأنها تزيد من خيال المتفرج.

يسرا وخبر اعتزال الزعيم

مع انتشار أخبار الفترة الماضية عن اعتزال الزعيم عادل إمام كان ليسرا تعليقات عديدة في هذا الأمر، حيث كشفت عن رد فعلها عندما سمعت خبر اعتزال الفنان عادل إمام خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards مشيرة إلى أنها لم تتمالك دموعها مع عرض كلمته خلال الحفل بعد تكريمه.

وقالت يسرا إنها بكت خلال الحفل لسببين الأول لتكريمه هذا التكريم الخاص في الحفل، والثاني لأنها لم تتصور أن عادل إمام سيعتزل ويبتعد عن الفن وعن جمهوره، لأنه يحب ويعيش من أجل الفن.

وتابعت يسرا : كان عادل  يبتعد لفترات لكنه يعود مرة أخرى بعمل لذا شعرت بحزن وكأن قطعة من قلبها خرجت من مكانها، مؤكدة أنه من حق عادل إمام أن يرتاح بعد سنوات طويلة من العمل، وأنه لن يبتعد عن جمهوره لأن أعماله ستظل دائما بين جمهوره يشاهدها ويردد أشهر الكلمات التي قالها.

آخر أعمالهم إلى الآن

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو” في رمضان 2019، أما يسرا هلت علينا رمضان 2023 بمسلسل “حمد الله على السلامة” المقرر عرضه في حيث دارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى