عربى

نسرين طافش وحورية فرغلي .. تفاصيل الحفل النهائي لمسابقة ملكة جمال العرب

ساعات قليلة تفصلنا عن تتويج ملكة جمال العرب، في حفل بأحد فنادق القاهرة الكبرى، لإختيار ملكة الجمال التى تمثل العرب على أساس مدى تمسكها بالعادات والتقاليد الخاصة ببلدها، حيث يشارك عدد 14 فتاة من معظم البلاد العربية ومشاركة مميزة من ملكة جمال فلسطين.

ومن جانبها قالت الدكتورة حنان، رئيسة المسابقة، أن ليس الجمال فقط هو الفيصل في اختيار ملكة جمال العرب بل الثقافة وقدرتها على تمثيل بلدها، ومعرفتها بالأسس الخاصة بملكة الجمال وتمسكها بعاداتها وتقاليدها خارج بلدها  فيما يخص ملكات العرب أوروبا وعددهن 6 مشتركات.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”كل النجوم” أن اليوم السبت سيشهد احتفال كبير وسيتم دعوة عدد من الفنانين من بينهم نسرين طافش وسوزان نجم الدين، نسرين طافش، ويشاركنا في لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة الفنانه عبير صبري.

وتم تدريب الفتيات المشاركات بمسابقة ملكة جمال العرب على السير عبر الكات واك وأصول الأتيكيت، وغيرها من الأمور التى لابد وأن تتدرب عليها ملكة الجمال، كما  سيحضر كاريكا وهدى وعزوز وبسمة عطا المطربة.

وعن فعاليات المسابقة فهناك برنامج سياحي لزيارة الأهرامات والمتحف وأيضًا سيقام مسابقة الطبخ العالمية بنايل لاونج المنيل، والشيف هالة فهمي ستكون عضو تحكيم مسابقة الطبخ  بجانب الشيف الجزائرية زهيدة بوبراطي سفيرة الحلويات بالجزائر.

يذكر أن ياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية هي من ستتوج الملكات على أرض مصر وأن لجنة التحكيم تضم باقة من أطباء التجميل والجمال والصحة النفسية لأوروبا سيدة الأعمال اللبنانية رنا الحسن  رئيس لجنة  تحكيم أوروبا وخبيرة التجميل البلجيكية كيان هبة والإعلامي اللبناني زكريا الفحام .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى