عربىمجتمع النجوممطربون ، مشاهير

هل عادت آمال ماهر إلى تركي آل شيخ؟

كشفت النجمة آمال ماهر عن سعادتها بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات والذي يخدم الوطن العربي في جميع المجالات وليس في الفن فقط.

وتحدثت آمال ماهر في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر: أنا كفنانة مصرية وعربية سعيدة بالتطور الكبير في السعودية بالتزامن مع موسم الرياض، لأن هذا الأمر يخدم الوطن العربي بالكامل وأنها فخورة وفرحان بمثل هذه الفعاليات عالمية التي تستضيفها أرض عربية وعلى الجميع الفخر بما يحدث في السعودية.

آمال ماهر تتحدث عن فاعليات موسم الرياض

وعن الفعاليات الفنية المتنوعة التي تقام في موسم الرياض، قالت آمال ماهر أن الجميع شاهد توليفات جديدة ومختلفة وتنظيم مميز وشكل غير متوقعة وهذا يدل على مدي الاهتمام الكبير من المسئولين في المملكة بكل الفاعليات والأحداث ومدى التطوير.

آمال ماهر تكشف علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ

قالت الفنانة آمال ماهر، إن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية علاقة فنية يسودها الاحترام، خاصة بعدما جمعتهم العديد من الأعمال الفنية والنجاحات الكثيرة في الفترة الماضية.

وكشفت آمال ماهر أنها ستقدم مفاجآت كثيرة لجمهورها وأن ظهورها في موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، شرف لها وأمر يدعو للفخر لما يشهده من تطورات كثيرة في مختلف المجالات، وسط إشادة كبيرة من الجميع لما يحققه ويتابعه الجميع.

أخر أعمال الفنانة آمال ماهر

وعادت الفنانة آمال ماهر للساحة الفنية من جديد بعد غياب واصدرت مؤخرا ألبوم صعير يحمل اسم “أنا كويسة” بعد فترة من الجدل صاحبت ابتعادها عن الساحة الفنية العربية.

وطرحت آمال ماهر 5 أغنيات بشكل حصري عبر منصة سبوتيفاي، وهي “أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان.

ويتضمن ألبوم آمال ماهر الجديد أشكال كثيرة من الأغاني أبرزها أغنية “الحكاية في مشهدين” التي قدمتها للجمهور خلال حفلها في العلمين الجديدة.

وتعاونت آمال ماهر في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء أبرزهم مصطفى العسال وكريم أسامة وعمرو يحيى وغيرهم.

كما غنت الفنانة آمال ماهر تتر مسلسل “ليه لا 1” الذي عرض عام 2020، وكان من بطولة الفنان أمينة خليل.

آمال ماهر تخضع لعملية جراحية

كانت آمال ماهر غابت في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي جعل الجمهور والمتابعين يتسألون عنها ولكنه طمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية.

وقالت اَمال ماهر في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”: بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة.

أزمات آمال ماهر وتركي آل الشيخ

شهدت علاقة الفنانة آمال ورجل الأعمال والوزير السعودي تركي آل الشيخ أزمات ومحطات مثيرة للجدل وتعتبر من أبرز القصص فى تاريخ صراع السلطة والفن والغناء بالوطن العربي لإنها تضمنت أحداث مختلفة ما بين الحب والتعذيب النفسي والجسدي.

وكانت آمال ماهر وجهت رسالة غامضة في وقت سابق معلنه أنها اعتزلت الفن وقالت فيها: جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء.

وربط البعض بين اعتزال آمال ماهر وعلاقتها المتوترة في وقت لاحق مع رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ وشهدت هذه الفترة شائعات كثيرة حول زواج آمال ماهر وتركي آل الشيخ وخاصة بعد أغنية الفنان عمرو دياب “برج الحوت” التي حققت نجاح كبير وربطها البعض بعلاقة آمال ماهر ورئيس هيئة الترفيه خاصة أن المطربة المصرية من مواليد “برج الحوت”  

وفي بداية عام 2018 اختفت آمال ماهر عن الأنظار وقيل أن زوجها الخليجي  نقلها هي وأسرتها نقلة خيالية وحقق لهم كل ما كانوا يحلمون به، ولكن تفاجئ الجميع بقيادة اللطمة الكبرى حين ما نشر آمال ماهر بتحرير محضر في قسم المعادي ضد زوجها رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ لاعتدائه عليها بالضرب واتهمت فيه آمال المستشار تركي بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها وحمل المحضر رقم 4410 .

وتفاقمت المشاكل بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر وتم الانفصال حيث نشر تركي وقتها تغريدة قال فيها احيانا عدم الخروج لايكفي فردت عليه آمال قائلة احيانا عدم الخروج لا يكفي ده الباب اتقفل خلاص، وبعدها نشرت تغريدة هامة للغاية قالت فيها لضغوط والحرب التي اتعرض لها انا واخواتي وعائلتي من فترة طويلة تتزايد امبارح الاستوديو بتاعي “اتشمع” والنهاردة صيدلية اخويا “اتشمعت” ده غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا.. يا ترى حنفضل ساكتين لحد امتى.. الله اعلم.

وظهرت المفاجأة أن آمال ماهر أعلنت خطبتها من رجل أعمال مصري بدون الكشف عن تفاصيله أو صورة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى