عربىمطربون ، مشاهير

أنباء عن عودة شيرين وحسام حبيب.. التجمع الخامس كلمة السر

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انباء عودتها إلى طليقها حسام حبيب وسط حالة من الترقب بين الجمهور والمتابعين لمعرفة حقيقة الأخبار.

شيرين وحسام حبيب في التجمع

ترددت انباء عن عودة الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، وذلك بعد فترة على طلاقهما.

ورغم عدم الإعلان رسميا عن عودتها الا انا المقربين اكدوا أن شيرين عبد الوهاب تفضل حاليا، عدم الإفصاح عن عودتها الي حسام حبيب، في ظل الانتقادات التي تتعرض لها منذ الانفصال.

ترددت الأنبياء عن تواجد شيرين عبد الوهاب حاليا مع حسام حبيب في منزلهما بالتجمع الخامس ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الخبر بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

شيرين عبد الوهاب تخطف الاضواء بأغنية ذهب


خطفت اغنية ذهب الجديدة للنجمة شيرين عبد الوهاب الاضواء ونالت إعجاب ااجمهور، الذي تفاعل مع الأغنية الجديدة، ووصف صوت شيوين بأنه الذهب الذي يحمل نفس اسم الأغنية وتبدأ الأغنية بكلمات: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي.

انفصال شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، رسميًا بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، حدث خلالهم العديد من المشاكل والخلافات ومنها ما وصل إلى المحاكم، وتم الطلاق بشكل رسمي يوم 14 ديسمبر الماضي.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر نوفمبر عام 2021 الماضي اعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها من حسام حبيب، من خلال بيان رسمي نشرته عبر موقع إكس، موضحة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وبعد انفصال دام أكثر من خمسة أشهر، أعلنت الفنانة شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى